الرياضة

الهلال .. تأسيس شركتين لريادة الأعمال

الهلال .. تأسيس شركتين لريادة الأعمال

نادي الهلال وقع مع شركة "i-be" اتفاقية لتأسيس شركتين لريادة الأعمال. (مركز الهلال الإعلامي)

شارك نادي الهلال في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال في يومه الأخير، خلال جلسة حوارية استمرت نحو نصف ساعة، تحت عنوان "الهلال في عالم ريادة الأعمال.. التوقعات والتوجهات".
ومثل الهلال في المؤتمر سلطان آل الشيخ الرئيس التنفيذي لشركة الهلال الاستثمارية، عضو مجلس إدارة النادي.
وعلى هامش المؤتمر العالمي لريادة الأعمال، وقع نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، مع شركة i-be اتفاقية تأسيس وشراكة مع شركة midwide وشركة BOONFULL، حيث يستهدف من خلالهما تسعة قطاعات، وهي: السياحة، الرياضة، الصحة، الخدمات اللوجستية، التدريب، الترفيه، التجزئة، العقار، والمأكولات والمشروبات.
وبعد التوقيع، عبر رئيس الهلال عن فخره بمشاركة ناديه في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال الذي انطلق في الـ27 من الشهر الجاري تحت رعاية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وبتنظيم الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت".
وأكد ابن نافل، أن هذه الخطوة غير مسبوقة، وسيكون هناك مزيد من الاتفاقيات في هذه المجالات لمواصلة الريادة والتميز.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى مساهمة الهلال في تحقيق مستهدفات الشركتين، وينوع من خلالهما النادي عوائده المالية بشكل مباشر.
يذكر أن إدارة الهلال وقعت في كانون الأول (ديسمبر) الماضي شراكة مع i-be لتكون شريك ريادة الأعمال للنادي لمدة عامين، لتقديم خدمات الرعاية التسويقية، وإضافة النادي شريكا مؤسسا في جميع الشركات المدرجة التي يتم تأسيسها وإطلاقها من خلال "حاضنة الأعمال"، إضافة إلى صنع شركة "حاضنة الأعمال" بيئة ريادية مبتكرة لتمكين رواد الأعمال من خلال العمل على تدريبهم وتطوير الأفكار وتنقيحات وتحويلها على شركات رائدة في مجالها وتملك شركات نادي الهلال الاستثمارية بموجب العقد أسهما في الشركات الجديدة المدرجة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة