168 مليونا تحجز صدر النصر لـ «شرفة»

168 مليونا تحجز صدر النصر لـ «شرفة»

وقعت إدارة نادي النصر، عقد شراكة مع شركة صندوق شرفة للاستثمار، لتكون بموجبه راعيا رئيسا للنادي ابتداء من الموسم الحالي، لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.
وبينت المصادر، بأن عقد الشراكة سيدر على الخزانة الصفراء نحو 48 مليون ريال خلال الموسم الواحد «168 مليون ريال خلال مدة العقد 42 شهرا»، حيث سيحجز شعار شرفة منطقة صدر القميص، إضافة إلى عدد من المزايا الإعلانية.
وتمت مراسم التوقيع في ساحة النصر في ستاد مرسول بارك، حيث مثل النصر في توقيع العقد مسلي آل معمر رئيس النادي، فيما مثل عبدالإله الزيد نائب الرئيس التنفيذي للشراكات شركة شرفة.
انضمت شركة شرفة إلى رعاة النصر، ليبارا للاتصالات «أعلى الصدر»، تطبيق تويو للتوصيل «خلف القميص»، هاريز بيتزا «على الكتف»، عسل نسيل «راعي رسمي»، مجموعة الحكير «راعي ضيافة»، وفزيوتريو»الشريك الطبي». في شأن آخر، غرمت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي اللاعب البرازيلي تاليسكا 30 ألف ريال، عشرة آلاف ريال بعد أن تقدم المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب الاتحاد، بشكوى ضده بشأن «الإساءة الإعلامية»، و20 ألف ريال بسبب الإساءة الإعلامية تجاه مسؤولي لقاء الاتحاد والنصر عبر حسابه على «إنستجرام» موقع التواصل الاجتماعي، ومثلها على رئيس النصر بسبب الإساءة الإعلامية عبر حسابه الشخصي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي.
فيما رفضت الشكوى التي تقدم بها حمدالله على نادي النصر، وأحمد الغامدي مديره التنفيذي بشأن «مخالفة النصر للنظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم».

الأكثر قراءة