"مطاعم البوليفارد" .. رحلة إلى المدن العالمية

"مطاعم البوليفارد" .. رحلة إلى المدن العالمية
"مطاعم البوليفارد" .. رحلة إلى المدن العالمية
"مطاعم البوليفارد" .. رحلة إلى المدن العالمية
يضيف شارع "ذا آلي" أبعادًا جديدةً في تنوع أساليب الطهي.

نجحت بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض في جمع أنواع المذاقات والتوابل العربية والعالمية، لتمنح الزوار خيارات غير محدودة في رحلة الترفيه بين المطاعم التي توفر جميع الأطباق المحلية والإقليمية والعالمية.
وحول النافورة الراقصة التي تمثل أحد أبرز معالم المنطقة تتنوع المطاعم الشرقية العربية، منها مطعم دخنة الذي يحمل اسم أحد أعرق أحياء العاصمة الرياض، ويتميز باكتسائه طابعا نجديا وتراثيا فريدا، إضافة إلى خياراته الغذائية المتنوعة التي تحكي قصة تنوع الأطعمة في البيئة النجدية القديمة وأهم عناصرها ومميزاتها.
ويتميز عدد من المطاعم المحلية في المنطقة بإبراز التقاليد والموروثات الشعبية في المأكولات، وتوفير جملة من الأطباق التي تمثل جزءا أساسيا من السفرة السعودية على مر الأزمان، إضافة إلى أساليب الاستقبال وتقديم ضيافة منبثقة من العادات الأصيلة وموروثاتها.
ويضيف شارع "ذا آلي" في بوليفارد رياض سيتي أبعادا جديدة تتمثل في تنوع أساليب الطهي الإيطالية والأمريكية واليونانية التي تقدم في مطاعمه، إضافة إلى تمكين الزوار من الاستمتاع بألذ تفاصيل القهوة اللندنية التي يتم تقديمها وسط ديكورات خلابة يسيطر عليها اللون الوردي الزاهي بتفاصيله الاستثنائية الرائعة، فيما تمثل الأطباق المغربية حلقة الوصل بين مأكولات الشرق والغرب، عبر تقديم مأكولات متنوعة يعود تاريخ بعضها إلى حضارات قديمة، قبل 1200 عام.

الأكثر قراءة