الرياضة

تشيلسي .. التدريب على «الجزائيات»

تشيلسي .. التدريب على «الجزائيات»

لاعبو تشيلسي خلال مران الأمس. "موقع تشيلسي"

تشيلسي .. التدريب على «الجزائيات»

لاعبو تشيلسي خلال التدرب على ضربات الجزاء. "موقع تشيلسي"

قدم جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وفاطمة سامورا الأمين العام، جائزة أفضل حارس مرمى في العالم لإدوارد ميندي حارس مرمى منتخب السنغال ونادي تشيلسي الإنجليزي.
وتسلم ميندي الجائزة في العاصمة الكاميرونية ياوندي بعد أن ساعد بلاده على الفوز بلقبها الأول في كأس الأمم الإفريقية عندما تصدى ميندي لضربة الجزاء الحاسمة ليقود السنغال للفوز على مصر 4 / 2 بضربات الجزاء الترجيحية في نهائي البطولة القارية التي توج فيها بلقب أفضل حارس. وأكد موقع "فيفا" على الإنترنت أمس، أن إنفانتينو سلم ميندي جائزة أفضل حارس مرمى في العالم التي فاز بها خلال حفل توزيع الجوائز الافتراضية الشهر الماضي، ليصبح أول حارس إفريقي يفوز بالجائزة.
ولم يتسلم ميندي الجائزة في حينها نظرا لانشغاله بمشوار بلاده في البطولة القارية، واستغل إنفانتينو وجوده في ياوندي لحضور المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية وسلم الحارس السنغالي الجائزة.
وينتظر أن يلتحق ميندي ببعثة فريقه في أبوظبي قبل مواجهة الهلال غدا ضمن الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية. وكان تشيلسي قد أجرى حصته التدريبية الثانية على ملعب محمد بن زايد أمس، التي شهدت عودة ماسون ماونت الذي أجرى بعض التدريبات الخفيفة مع بقية المجموعة، واشتملت المران على التمريرات القصيرة ومناورة مصغرة قبل أن يتدرب اللاعبون على ضربات الجزاء وهي جزء من النظام اليومي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الرياضة