أخبار

منتدى "العاملين مع الشباب".. ينطلق غدا بمبادرات لتعزيز المهارات وتطويرها 

منتدى "العاملين مع الشباب".. ينطلق غدا بمبادرات لتعزيز المهارات وتطويرها 

في فعالية وطنية تجمع تحت سقف واحد صناع القرار والعاملين والباحثين والخبراء في الشأن الشبابي، تنطلق فعاليات منتدى العاملين مع الشباب في نسخته الثانية غدا، برعاية المهندس  أحمد الراجحي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
ويأمل المنظمون ان يكون هذا المنتدى محفزا لطرح حلول ومبادرات مهمة تسهم في تطوير قطاع الشباب بالمملكة بما يعزز من فرصه ويعظم أدواره في رؤية المملكة 2030.
وأوضح علي الراجحي رئيس مجلس ادارة المنتدى، أن المنتدى يهدف الى بحث أدوار منظومة قطاع الشباب في تحقيق رؤية المملكة 2030، ومناقشة ممكنات قطاع الشباب، واستكشاف فرص الشراكة والتكامل بين الجهات العاملة مع الشباب، وتحفيز قطاع الشباب لطرح حلول ومبادرات تنموية في ضوء برامج الرؤية.
وقال الراجحي أن المنتدى سوف يناقش على مدي يومين ثلاث دراسات وطنية تم اعدادها بالشراكة مع عدد من بيوت الخبرة ومراكز الدراسات المحلية، كما يستعرض أربع تجارب محلية متميزة، منوهاً أن برنامج المنتدى يتضمن ثمان ورش علمية وخمس دورات تدريبية ستسهم بحول الله وقوته في تطوير قدرات ومهارات العامين مع الشباب.
وأشار إلى أن المنتدى سيشهد إطلاق مبادرات وشراكات بين عدد من المانحين والقطاعات الحكومية بما يقدم حلولاً لتطوير منظومة قطاع الشباب الذي يمثل مكوناً أساسياً في رؤية المملكة.
وبين أن حضور الفعاليات سيكون متاحا للجميع من خلال منصة افتراضية تقدم خدماتها بشكل ميسر للحضور من داخل المملكة و خارجها، للمهتمين بقطاع الشباب.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار