أخبار

السعودية والإمارات .. أكثر من شراكة

السعودية والإمارات .. أكثر من شراكة

الأمير محمد بن سلمان خلال مراسم الاستقبال في قصر الوطن في إبو ظبي أمس."واس"

السعودية والإمارات .. أكثر من شراكة

منح ولي العهد وسام زايد من الدرجة الأولى من قبل الشيخ محمد بن زايد.

السعودية والإمارات .. أكثر من شراكة

ولي العهد والشيخ محمد بن زايد خلال جلسة المباحثات.

السعودية والإمارات .. أكثر من شراكة

ولي العهد والشيخ محمد بن زايد في حديث ودي خلال اللقاء.

السعودية والإمارات .. أكثر من شراكة

الأمير محمد بن سلمان يصافح عدد من المسؤولين في الإمارات.

استعرض الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات، أوجه العلاقات الأخوية بين البلدين، وفرص الشراكة في مختلف المجالات.
وتبادل ولي العهد مع الشيخ محمد بن زايد خلال جلسة المباحثات الرسمية التي عقداها في قصر الوطن أمس، الآراء حول مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.
ونقل ولي العهد خلال الجلسة تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، كما بادله ولي عهد أبوظبي تحيات رئيس الإمارات لخادم الحرمين الشريفين.
ورحب الشيخ محمد بن زايد بولي العهد في زيارته الحالية للإمارات، فيما عبر ولي العهد عن شكره وتقديره لولي عهد أبوظبي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.
وفي ختام الجلسة، ونيابة عن رئيس الإمارات قدم ولي عهد أبوظبي للأمير محمد بن سلمان، وسام زايد من الدرجة الأولى، الذي يمنح للملوك والرؤساء وقادة الدول، تقديرا وتعبيرا عن الاعتزاز بعمق العلاقات الثنائية الراسخة وما يجمع البلدين من روابط تاريخية وطيدة.
وكان ولي العهد قد وصل أمس إلى الإمارات في زيارة رسمية. وكان في استقباله لدى وصوله مطار الرئاسة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في الإمارات.
وتوجه ولي العهد في موكب رسمي إلى قصر الوطن، حيث أجريت له مراسم استقبال رسمية، وأطلقت المدفعية 21 طلقة ترحيبا به.
وفور وصول الأمير محمد بن سلمان، صافح كبار المسؤولين في الإمارات، كما صافح ولي عهد أبوظبي الأمراء والوزراء أعضاء الوفد الرسمي المرافق لولي العهد. ثم استعرض حرس الشرف، وعزف السلامان الوطنيان للمملكة والإمارات.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار