الناس

تفاعل كبير من المغامرين والشغوفين في أولى أيام «رش» للألعاب الإلكترونية

تفاعل كبير من المغامرين والشغوفين في أولى أيام «رش» للألعاب الإلكترونية

أجواء مهيأة لممارسة تحديات الألعاب

تفاعل كبير من المغامرين والشغوفين في أولى أيام «رش» للألعاب الإلكترونية

حضور كبير تشهده ساحات الألعاب الإلكترونية

تفاعل كبير من المغامرين والشغوفين في أولى أيام «رش» للألعاب الإلكترونية

في أجواء شبابية تفاعلية حماسية، انطلقت فعاليات مهرجان "رش" في منطقة واجهة الرياض الترفيهية، أحد أبرز وأكبر المهرجانات في مجال الألعاب الإلكترونية إقليميا ضمن موسم الرياض. ورصدت"الاقتصادية" حضورا جماهيريا غفيرا خاصة من الصغار والشباب اكتظت بهم ساحات منطقة واجهة الرياض قبل فتح البوابات بساعتين، حيث تفاعلت مع العروض والمنافسات المقدمة.
بدأ الجميع في الاستعداد للمهرجان، وبدأ المغامرون في تسجيل أسمائهم في المسابقات، وتتنوع فعاليات موسم الرياض 2021 لترضي جميع فئات المجتمع السعودي، كما أنه تم وضع مسابقات وتحديات.
وكانت الألعاب التي تم إعلانها في مهرجان Rush والجوائز المقدمة للفائزين هي،
لعبة كوسبلاي، وهي نوع من فنون الأداء حيث يقوم المشاركون بارتداء أزياء شخصية الأنمي ووضع زينتها، والهدف منها هو تقليد شخصية محددة.
ولعبة فورتنايت، وهي لعبة فيديو إلكترونية من نوع البقاء، الفائز يحصل على 5500 ريال.
ولعبة Brawlhalla تتنافس ضد ثلاثة لاعبين آخرين ويجب عليك إسقاطهم من على الخريطة والباقي الأخير يكون الفائز. تحتوي اللعبة على عدد كبير جدا من الشخصيات وكل شخصية لها المهارات الخاصة بها سواء من حيث القوة أو السرعة، والفائز يحصل على عشرة آلاف ريال.
ولعبة هيرث ستون، وهي لعبة تجميع ورق جماعية، ومستوحاة من عناصر وشخصيات سلسلة وركرافت، قيمة الجائزة عشرة آلاف ريال.
ولعبة تيكن 7، وهي نوع من أنواع الفنون القتالية وتضم عديدا من العناصر الجديدة لنظام القتال مثل فنون الغضب وميكانيك سحق الطاقة، الجائزة خمسة آلاف ريال.
ولعبة إي فوتبول بيس PES2021، وهي لعبة لمحبي كرة القدم، يحصل فيها الفائز على 15 ألف ريال. ولعبة مورتال كومبات، وهي عبارة عن مجموعة ألعاب قتالية وحشية، دموية وعنيفة، الفائز يقتل منافسه بطريقة شرسة ووحشية، فيها قدر من الإذلال، تبلغ قيمة الجائزة لهذه اللعبة خمسة آلاف ريال. ولعبة روكيت ليج Rocket League، وهي لعبة كرة قدم للسيارات قيمة الجائزة ستة آلاف ريال.
ولعبة Rainbow 6 Siege، وهي تركز بشدة على تدمير البيئة والتعاون بين اللاعبين، قيمة الجائزة عشرة آلاف ريال
ولعبة ليج أوف ليجيندز League of Legends تصنف تلك اللعبة تحت قائمة ألعاب الموبا، وهي أكبر لعبة رياضة إلكترونية في العالم، وهي عبارة عن دفاع القدماء القائم على لعبة وور كرافت 3: عهد الفوضى، الجائزة 20 ألف ريال.
ولعبة PUBG Mobile بابجي، وهي أحد أشهر الألعاب القتالية في العالم الأوروبي والعربي، وهي من الألعاب متعددة اللاعبين، تصل قيمة الجائزة الخاصة بها إلى 75 ألف ريال. ولعبة أبيكس ليجندز Apex Legends، وهي نوع من أنواع المعركة الملكية، قيمة الجائزة عشرة آلاف ريال.
ولعبة فالورانت Valorant، حيث تحتوي على مجموعة متنوعة من الأسلحة مثل المسدسات، والبنادق الرشاشة، والبنادق، والرشاشات الثقيلة، والبنادق الهجومية، وبنادق القنص، قيمة الجائزة عشرة آلاف ريال.
ولعبة براول ستارز، حيث يصنف اللاعب حسب مستواه وإجمالي عدد الكؤوس. يقوم اللاعب بجمع المشاكسين واختيار واحد منهم للهجوم في كل لعبة، حددت قيمة الجائزة بخمسة آلاف ريال.
ولعبة كلاش أوف كلانس، وتقوم فكرتها على السماح للاعبيها بإنشاء عالمهم الخاص، حيث يقوم اللاعب بالمهمات العسكرية كتدريب الجنود وصنع الجرعات عبر معامل خاصة، ومهاجمة اللاعبين الآخرين للحصول على الذهب وأكسير ظلام، قيمة الجائزة عشرة آلاف ريال.
ولعبة FIFA21، وهي أحد أبرز ألعاب كرة القدم العالمية.
وقدم المهرجان مفاهيم جديدة في صناعة المهرجانات والمعارض عالميا، ويمنح المهتمين فرصة الوصول إلى أحدث التقنيات في مجال الألعاب الإلكترونية، وعرضها وتجربتها، ما يتواءم مع أهداف والتزامات موسم الرياض في توفير تجارب فريدة وغير مسبوقة إقليميا وعالميا.
وتضيف أجواء التحدي هذه مزيدا من الإثارة والتشويق لفعاليات مهرجان "رش" ضمن موسم الرياض 2021، الذي يشجع الجميع على اكتشاف مواهبهم وقدراتهم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس