الناس

سفراء: الموسم يهدف لتحويل العاصمة إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية

سفراء: الموسم يهدف لتحويل العاصمة إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية

السفير الصيني لدى المملكة أثناء حضوره افتتاح موسم الرياض

سفراء: الموسم يهدف لتحويل العاصمة إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية

أشاد عدد من سفراء الدول العربية والعالمية بموسم الرياض، مشيرين إلى أن الموسم يهدف إلى تحويل العاصمة إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية.
وأشاروا من خلال حساباتهم في منصة "تويتر" بعد حضورهم حفل الافتتاح أمس، إلى أن هذه الفعاليات الثقافية الضخمة ستجعل من مدينة الرياض مركز إشعاع ثقافي وفكري وحضاري ومقصدا سياحيا يقوم على تحسين أداء الاقتصاد بشكل عام، وانتعاش الأعمال التجارية المحلية.
ووصف تشن وي تشينج سفير الصين الشعبية لدى المملكة، افتتاح موسم الرياض 2 بالاستثنائي، مقدما التهنئة لرئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ على البداية الناجحة.
وكتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن الافتتاح لا مثيل له، مضيفا: "تخيلنا أكثر .. وشفنا فوق ما نتخيل".
وشاركه الرأي الدكتور عبدالستار الجنابي سفير العراق، وأوضح أن حفل الافتتاح شهد تنوعا في الفعاليات الترفيهية التي جذبت الجميع.
فيما كتب لودوفيك بوي السفير الفرنسي لدى المملكة: "تهاني الحارة أبو ناصر ⁦‪على نجاح احتفال انطلاق ⁧‫موسم الرياض"‬⁩. وأضاف: "تنظيم رائع وعرض ممتاز! أنا سعيد جدا بمشاركتم هذه اللحظة الاستثنائية، ورسالة الأمل التي تحملها! تحيا ⁧‫الرياض‬⁩، عاصمة الترفيه".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس