أخبار الشركات- محلية

شركة بيت التأمين .. منظور آخر للوساطة

شركة بيت التأمين .. منظور آخر للوساطة

شركة بيت التأمين .. منظور آخر للوساطة

ناجي التميميالمدير التنفيذي

في قطاع قائم بشكل أساسي على الالتزام والدقة والإدارة الضليعة بكل خبايا التأمين، وثغرات الوثائق التقنية والقانونية التي تحتاج إلى خبراء تتعدى أدوارهم ومسؤولياتهم الوساطة والاستشارة فقط. تأتي شركة بيت التأمين لتسطر تجربة استثنائية لعملائها، بتجسيد فعلي لمستشاري التأمين ومديري المخاطر بخبرة طويلة في السوق المحلية السعودية.
منذ 2004 وفي انطلاقة بنظرة ثاقبة صائبة لمستقبل قطاع التأمين في السوق السعودية، بدأت شركة بيت التأمين مسيرتها في وساطة التأمين لتصبح من أولى شركات الوساطة التي حصلت على ترخيص مزاولة المهنة من البنك المركزي السعودي "ساما"، مقدمة خلال الـ17 عاما أرقاما كبيرة واسما عريضا في قطاع وساطة التأمين، لتكون من أكبر الشركات في المملكة التي تدير أكبر محفظة تأمينية بقيمة تفوق الملياري ريال، والتي تمنح كل عميل لدى بيت التأمين القوة التفاوضية ذاتها والقدرة على الحصول على أفضل الشروط من شركات التأمين التي في الأغلب تسعى إلى الاستفادة من المشاركة بأكبر جزء للمحفظة التأمينية، وذلك من خلال الحرص على تقديم أفضل مستوى للخدمات وأقل معدل أقساط لشركة بيت التأمين وعملائها.
تتوزع فروع شركة بيت التأمين في ثلاث مناطق رئيسة استراتيجية في المملكة، متخذة المنطقة الوسطى في مدينة الرياض فرعا رئيسا ومقرا إقليميا للمبيعات، لتفتتح بالتالي في عام 2005 فرعيها في المنطقة الغربية في مدينة جدة والمنطقة الشرقية في مدينة الخبر.
بفريق يتجاوز الـ170 موظفا وموظفة في الفروع كافة، تم اختيارهم بعناية من أطول الخبرات العملية وأعلى الشهادات في علوم التأمين والاقتصاد، يتعاونون لتطبيق نهج شركة بيت التأمين بوضع العميل مركزا للأعمال وتفعيل العلاقة بشكل يؤدي إلى نتائج أفضل لكلا الطرفين "الشركاء والعملاء"، محققة بذلك موازنة ونتائج عادلة بين عدد يتجاوز الـ500 عميل "شركات" والـ20 شريكا من شركات التأمين الصديقة بعلاقات وطيدة تتشارك ذات النظرة المستقبلية، لتؤسس بذلك شركة بيت التأمين شبكـة علاقات ضخمة وشركاء من أكبر شركات التأمين في المملكة.
تعمل كوادر بيت التأمين يدا بيد لإرساء مهام الشركة وتفعيل دورها في القطاع بشكل يحافظ على قيم مهنة الوساطة وزيادة الوعي التأميني بصفتها جزءا مهما من منظومة الوساطة في المملكة، مستندين بذلك إلى علاقات طويلة الأمد مبنية على الثقة مع العملاء وشركات التأمين.
يقود "بيت التأمين" المهندس ناجي التميمي الرئيس التنفيذي لشركة بيت التأمين، بخبرة تتجاوز الـ25عاما في مجال التأمين، ومؤيد الفلاج الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة "تأميني" أحد منتجات شركة بيت التأمين.
تعد "بيت التأمين" مسؤولية عملية تقديم خدمات الوساطة في التأمين من الأدوار السهلة، ولهذا سعت جاهدة بإدراك تام لتحديات قطاع التأمين السعودي، ليكون توفير الدعم الفني على مدار اليوم والساعة، ومنح الدعم المالي والقانوني للعملاء أحد أهم أدوار شركة بيت التأمين التي تهدف إلى تطويرها باستمرار عبر فريق دعم يتميز بالخبرة والمعرفة بأنواع منتجات التأمين كافة، وإدارة المطالبات، وفريق محترف في خدمة العملاء من التخصصات المساندة التجارية والتقنية كافة.
الصعوبات والاستحالة يكاد وجودها معدوم في بيئة عمل بيت التأمين بسبب علاقاتهم الوطيدة مع عدد ضخم من الخبراء العريقين في مجال التأمين، التي تسمح لهم بالوصول والاستعانة بهم وقت اللزوم.
وتعد "بيت التأمين" شركة رائدة في تقديم الخدمات لعملائها حصرا في مواقعهم، عبر تطويرهم لقاعدة عمليات قوية وتوفيرهم مجموعة كاملة وشاملة من خدمات الوساطة وإدارة المخاطر.
وبشكل أساسي تتركز أبرز خدمات بيت التأمين في مراجعة الوثائق التأمينية، وإدارة المطالبات، وتقييم المخاطر وإدارتها، وتقديم الاستشارات التأمينية، وتحليل دقيق للبيانات، وحلول تقنية مبتكرة، وتحديد لمواضع الخطر، ومنح خدمات فنية فاعلة.
كما تحرص بيت التأمين على تقديم حلول تأمينية مبتكرة مصممة ومتوافقة مع القوانين والتشريعات المحلية في مجال التأمين، وتحرص على المحافظة على أقساط تأمين معقولة من حيث التكلفة لتحقيق أهداف عملائها من الشركات.
وتتلخص أبرز الحلول التأمينية في إدارة المخاطر، والتأمين الصحي، وتأمين أسطول المركبات، وتأمين الممتلكات، والتأمين السيبراني، والطاقة.. وأكثر، إضافة إلى الاحتياجات التأمينية المتخصصة التي لا تتوافر بسهولة في سوق التأمين السعودية.
"تأميني" أول منصة رقمية لتسويق وثائق التأمين في المملكة تحت مظلة شركة بيت التأمين، نظام إلكتروني احترافي، ودعم رقمي، وإصدار وثائق تأمين إلكترونية فوريا، وخدمات عديدة تقوم بها شركة بيت التأمين لنقل تجربة فريدة لعملائها في القطاع المحلي بشكل مرن قائم على الاستفادة والاستثمار المستمر في التكنولوجيا والأفكار الإبداعية والحلول القائمة على الحقائق والبحث العلمي، بشكل يتوقع مسار احتياجات العملاء المستقبلية ومعالجة تحديات الأعمال في قطاع التأمين.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية