عقارات- محلية

ملاك" : إتاحة "استعراض خدمات مديري العقار والشركات"

ملاك" : إتاحة "استعراض خدمات مديري العقار والشركات"

أعلن برنامج ملاك عن إطلاق خدمة جديدة تتيح لمديري العقار وشركات الصيانة والتشغيل فرصة تسجيل وعرض خدماتهم لجمعيات الملاك المفعلة في منصته بهدف تنظيم وتسهيل العلاقة بين الجمعيات ومقدمي الخدمات.

وأوضح أن الخدمة ستمكن مديري العقار أفراد أو منشآت وشركات الصيانة والتشغيل من تقديم خدماتهم وتسهيلاتهم للجمعيات في مدن المملكة كافة بإتاحة صفحة للتسجيل وإنشاء الملفات الشخصية لاستعراض البيانات والخدمات لتيسير التعاقد مع مديري العقارات ذات الملكية المشتركة وشركات الصيانة والتشغيل وتسهيل الاستفادة من الخدمة.

وأشار إلى أن الخدمة ستسهم في توفير فرص وظيفية لمديري العقار أفرادا أو شركات إضافة إلى فرص استثمارية لشركات الصيانة والتشغيل كما ستوفر بيئة آمنة ومستدامة تحفظ حقوق أعضاء الجمعية من الملاك وشاغلي الوحدات العقارية وتضمن حسن الانتفاع من العقار وتعزز ثقافة التعايش المشترك ويمكن الاستفادة من الخدمات من خلال صفحة "المجتمع" على منصة "ملاك".

وكان نظام "ملاك" الجديد دخل حيز التنفيذ في سبتمبر 2020 كما أطلق عددا من الخدمات الإلكترونية مثل إنشاء محضر اجتماع والترشيح والتصويت لمدير العقار التعيين المباشر لمدير العقار وخدمة تحديث الصكوك ويمكن الاطلاع على النظام ولائحته والنظام الأساسي الاسترشادي والتسجيل في "ملاك".

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من عقارات- محلية