خدمات اعلامية

برنامج تطوير القطاع المالي يكرم شركة سدكو

برنامج تطوير القطاع المالي يكرم شركة سدكو

كرّم برنامج تطوير القطاع المالي شركة سدكوالقابضة، في مقر وزارة المالية بالرياض، وخلال التكريم سلّم المدير العام لمكتب برنامج تطوير القطاع المالي الأستاذ فيصل الشريف، درع التكريم لعضو مجلس إدارة شركة سدكو القابضة الأستاذ ياسرصالح بن محفوظ، مبيناً أن تكريم "سدكو" يأتي نظيرجهودها الملموسة في نشر التثقيف المالي، وإعدادهاورش عمل تفاعلية مجانية للطلاب والشباب ضمنبرنامج "ريالي" الذي يهدف إلى تعزيز ثقافة التخطيطالمالي والوعي الادخاري بالمملكة، والذي يعد أحدأهداف برنامج تطوير القطاع المالي. في المقابل، وجهياسر بن محفوظ الشكر لمعالي وزير المالية رئيس لجنة برنامج تطوير القطاع المالي الأستاذ محمد بن عبداللهالجدعان؛ لهذا التقدير من برنامج تطوير القطاع المالي.

بدوره، أوضح وكيل محافظ البنك المركزي السعودي للتطوير والتقنية زياد اليوسف، أن البنك المركزي عمل على تحقيق عدد من أهداف برنامج تطوير القطاع المالي والمتمثلة في رفع نسب الشمول المالي عبر دعم مشاريع التقنيات المالية لتسهيل وصول الخدمات المالية لكافة شرائح المجتمع، وكذلك التثقيف المالي من خلال إطلاق عدد من البرامج والتطبيقات التي تعزز الوعي والتمكين المالي لفئات مختلفة، إضافة إلى إكسابهم المعارف والاتجاهات الصحيحة المتعلقة بالثقافة المالية. 

يذكر أن مجموعة سدكو القابضة أطلقت برنامج"ريالي" ضمن مبادراتها المجتمعية لتوجيه المهاراتاللازمة لرواد الأعمال، مثل: إدارة التدفقات النقدية،والتخطيط المالي، والمحاسبة المسؤولة من أجل تمكِينهممن إدارة أعمالهم بنجاح. وتمت توسعة نطاق البرنامجبهدف مساعدة الأعمال الناشئة في التغلب علىالصعاب والعقبات المالية، وتطوير روابط وقنوات تواصلمع حاضِنات ومُسرِّعات الأعمال، وغرف التجارةوالصناعة داخل المملكة للمساعدة في تمكين روادالأعمال وتيسير سُبل النجاح لأعمالهم.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية