أخبار الشركات- خليجية

بنك أبوظبي الإسلامي يطلق مصرف رقمي للفئة العمرية من 8 إلى 18 عاما

بنك أبوظبي الإسلامي يطلق مصرف رقمي للفئة العمرية من 8 إلى 18 عاما

أعلن مصرف "أبوظبي الإسلامي" اليوم إطلاق مصرف "أموالي"، ليكون أول مصرف إسلامي رقمي يستهدف شريحة العملاء ممن تتراوح أعمارهم بين ثمانية أعوام و18 عاماً.
ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية، يعد مصرف "أموالي" الرقمي مبادرة ريادية تنضوي تحتها مجموعة متكاملة من المنتجات المصرفية والحلول التكنولوجية المبتكرة، ويهدف إلى تمكين العملاء من الشباب للاستمتاع بطرق جديدة كليا في تلبية احتياجاتهم المصرفية دون معاملات ورقية أو الحاجة إلى توقيعاتهم أو زيارة أحد الفروع المصرفية.
وتأسس المصرف الرقمي الجديد بالتعاون مع "منتدى المؤسسين" "Founders Club" ويمثله مجموعة من الشباب الإماراتي وآبائهم بهدف تمكين الشباب من العملاء من الاستمتاع بتجربة مصرفية مخصصة وتعزيز معرفتهم المالية والحصول على عروض شخصية تتناسب مع أسلوب حياتهم، وكل ذلك تحت إشراف أولياء الأمور.
وقال فيليب كينج، الرئيس العالمي لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في مصرف أبوظبي الإسلامي: "لطالما كان مصرف أبوظبي الإسلامي حريصا على استقطاب شريحة الشباب من العملاء وتلبية احتياجاتهم المصرفية طوال العقد الماضي، والآن بات لديه أكثر من 100 ألف عميل دون سن الـ 24 عاما".
وسيكون بإمكان أولياء الأمور فتح حساب "أموالي" عبر هواتفهم الذكية باستخدام تطبيق الخدمات المصرفية من مصرف أبوظبي الإسلامي، وعقب تنشيط الحساب، سيتمكّن الشباب والصغار من تنزيل تطبيق أموالي وتنشيط وصولهم إلى حساباتهم المصرفية.
ومن خلال التطبيق، سيتمكن الشباب والصغار من استقبال مخصصات نقدية منتظمة وإرسال الأموال للأصدقاء وأفراد العائلة إضافة إلى قدرتهم على تطوير أهدافهم المتعلقة بالادخار ووصولهم إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية والمصادر المعرفية.
فضلا عن ذلك، سيتم منح أولياء الأمور وصولاً كاملا إلى حسابات أطفالهم والقدرة على إدارتها وتحديد الضوابط بخصوص الإنفاق وعمليات السحب النقدي من خلال الإشعارات الفورية.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- خليجية