عقارات- محلية

إنفاذ : طرح عدة مزادات في جدة وتبوك والطائف وخميس مشيط وصبيا

إنفاذ : طرح عدة مزادات في جدة وتبوك والطائف وخميس مشيط وصبيا

أعلن مركز الإسناد والتصفية "إنفاذ" عن إقامة عدة مزادات إلكترونية. وتتمثل المزادات في مزاد الخالدية الذي يستعرض 3 فرصة استثمارية من المحال التجارية بمساحات تقارب 400 متر مربع في تبوك ويبدأ في 17 أغسطس ومزاد الطائف المقام على عمارة سكنية تحت الإنشاء بمساحة 600 متر مربع ويبدأ في 22 أغسطس.

كما ستقام عدة مزادات أخرى تبدأ في 23 أغسطس هي مزاد صبيا الذي يستعرض بيتا شعبيا في صبيا ومزاد خميس مشيط المقام على عقارين سكنيين بمساحة تتجاوز 800 متر مربع ومزاد جاد الذي يستعرض 4 فرص استثمارية تتمثل في عقارات وأراض سكنية وتجارية بمساحة تتجاوز 62 ألف متر مربع في جدة.

وتستعرض المزادات الإلكترونية العديد من الفرص الاستثمارية للجهات المستثمرة وللمستثمرين من رجال الأعمال كما تتميز بسهولة المزايدة عليها والوصول لها من أي مكان وتوفير الوقت والجهد في إجراءات استكمال البيع والشراء إلكترونيا دون الحاجة إلى الحضور وذلك من خلال (المزاد الإلكتروني).

وتنفذ المزادات تحت إشراف "إنفاذ" الذي يختص بالإشراف على أعمال البيع والتصفية المسندة له من الجهات القضائية أو الحكومية أو القطاع الخاص من خلال إسنادها للقطاع الخاص بكل شفافية وتنافسية بما يسهم في الحفاظ على قيم الأصول وتسريع عملية استيفاء الحقوق وتحقيق القيمة العدلية والاقتصادية التي يضطلع المركز بها.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من عقارات- محلية