أمير المدينة المنورة يشيد بجهود كوادر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز

أمير المدينة المنورة يشيد بجهود كوادر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز
الأمير فيصل بن سلمان خلال زيارته مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي.

هنأ الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة، إدارة ومنسوبي مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بمناسبة حصول المطار على جائزة المركز الأول، "كأفضل مطار إقليمي في الشرق الأوسط" لعام 2021.
وأشاد أمير المدينة المنورة خلال زيارته المطار أمس، بالجهود والأعمال المتميزة التي تقدمها الكوادر العاملة في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، والمستوى العالي للأداء، ما أسهم في هذا التميز الذي يواصل تحقيقه للعام الثاني على التوالي، رغم الإجراءات والتدابير الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، وتم التعامل معها باحترافية عالية وجهد ملحوظ، متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.
وقدم شكره وتقديره، إلى المهندس صالح الجاسر وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني، وعبدالعزيز الدعيلج رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، والدكتور إبراهيم الراجحي رئيس مجلس إدارة شركة طيبة لتطوير المطارات، وجميع العاملين بمناسبة تحقيق هذا الإنجاز المستحق.
من جهته، ثمن إسماعيل كشكش مدير سلطة مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة، اهتمام أمير منطقة المدينة المنورة، ومتابعته المستمرة لأعمال المطار، لتقديم أفضل وأجود الخدمات للمسافرين والقادمين، وحرصه على تضافر جهود مختلف الجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة لخدمة القادمين والمغادرين عبر المطار.
وقال، "حقق مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، وللعام الثاني على التوالي جائزة المركز الأول (كأفضل مطار إقليمي في الشرق الأوسط)، وفق النتائج التي أعلنتها منظمة سكاي تراكس العالمية المعنية بتقييم شركات الطيران والمطارات، الذي شارك فيه أكثر من 500 مطار حول العالم"، مشيرا إلى أن هذه النتائج تأتي شهادة على التزام العاملين في المطار بتقديم أفضل تجربة للمسافرين وتؤكد مستوى الريادة والتميز.

الأكثر قراءة