أخبار

إعفاء مدير شؤون الأئمة والمؤذنين في المسجد النبوي ووكيله نظرا للقصور في العمل

إعفاء مدير شؤون الأئمة والمؤذنين في المسجد النبوي ووكيله نظرا للقصور في العمل

وجه الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بإعفاء مدير إدارة شؤون الأئمة والمؤذنين بالمسجد النبوي ووكيل الإدارة من منصبيهما نظرا للقصور في العمل وتكليف وكيل الرئيس العام للشؤون التوجيهية للإشراف المباشر على الإدارة وإعادة هيكلتها.

فيما أكد أن الرئاسة ووكالاتها لن تتهاون في أي تقصير يعيق عجلة التطور فيها وفق خطتها التطويرية 2024. مشددا على الجميع بضرورة العمل والجد والاجتهاد وطرد الكسل والتهاون وسيتم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لمحاسبة المقصرين والمتهاونين.

كما وجه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي إدارة شؤون الأئمة والمؤذنين باعتماد إمامين في كل فرض أصلي واحتياطي و 3 مؤذنين في وقت الفرض الواحد مع التشديد على متابعة تنفيذ التوجيه.

وأكد على إدارات شؤون الأئمة والمؤذنين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ووكالة شؤون المسجد النبوي الالتزام بتنفيذ الإجراء على وجه السرعة وعدم التأخير وتنظيم الجداول بين الأئمة والمؤذنين بما يضمن السلاسة في المواعيد وعدم التأثير على تأدية الصلاة في الحرمين الشريفين سائلا الله العلي القدير للجميع دوام التوفيق والسداد.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار