أخبار الشركات- محلية

"الوطنية للبناء والتسويق" توقع مذكرة تفاهم مع "يوزماش" لتأسيس شركة تعمل في مجال الصناعات العسكرية

"الوطنية للبناء والتسويق" توقع مذكرة تفاهم مع "يوزماش" لتأسيس شركة تعمل في مجال الصناعات العسكرية

أعلنت الشركة الوطنية للبناء و التسويق اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم بتاريخ 03 مايو2021م لتأسيس شركة ذات مسؤولية محدوده تعمل في مجال الصناعات العسكرية المختلفة براس مال مائة الف ريال سعودي و بمشاركة شركة يوز ماش العالمية المحدودة وهي شركة بريطانية مقرها الرئيسي في ويلز وتعمل في مجال الصناعات العسكرية.
وتبلغ مدة المذكرة ثلاثة أشهر من تاريخ التوقيع.
وقد صرح رئيس مجلس الإدارة فهد الثنيان بصفته ممثل للشركة الوطنية للبناء والتسويق وأحد كبار مساهمي الشركة - بوجود علاقة شراكة مع شركة يوزماش العالمية المحدودة حيث يملك السيد فهد ثنيان الثنيان ما نسبته 35% من أسهم شركة يوزماش البريطانية.
وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن أي تطورات تتعلق بهذه المشروع. و تحديد الأثر المالي النهائي لهذه المشروع لاحقاً عند الانتهاء من اجراءات التأسيس .
من الجدير بالذكر، أن مجلس إدارة الشركة الوطنية للبناء و التسويق قد وافق على عملية تأسيس الشركة وتوقيع مذكره تفاهم غير ملزمة بين الأطراف بهذا الشأن يوم الأحد الموافق 03 مايو 2021م .
-وقد رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الشركة الوطنية للبناء و التسويق في الاستثمار في القطاع العسكري لما لهذا القطاع من أهمية استراتيجية وارتباطه المباشر برؤية 2030.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية