أخبار الشركات- محلية

"دله الصحية" تدعو المساهمين إلى التصويت على توزيع أرباح مرحلية عن 2021

"دله الصحية" تدعو المساهمين إلى التصويت على توزيع أرباح مرحلية عن 2021

أعلنت شركة دله للخدمات الصحية اليوم دعوة المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة المقرر عقده في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين 12/10/1442هـ الموافق 24/05/2021م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة باستخدام موقع خدمة تداولاتي ( www.tadawulaty.com.sa )، وذلك ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.
ويحق الحضور لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح.

ويكون جدول أعمال الجمعية كالتالي:

1-التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م

2 -التصويت على القوائم المالية الموحدة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

3-التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2020م.

4-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2020م.

5-التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2021م، والربع الأول من العام المالي 2022م، وتحديد أتعابه.

6-التصويت على صرف مبلغ 1.800.000 ريال ب مكافأة وتعويضات لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2020م.

7-التصويت على الاعمال والعقود التي تمت بين الشركة وبين المهندس/ طارق بن عثمان القصبي حيث لديه مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن عقد تقديم استشارات ادارية يقوم بتقديمها للشركة علماً ان التعاملات للعام 2020 بلغت 668,382ريال علماً انه لا يوجد شروط تفضيلية بهذا العقد.

8-التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة عن هيئة السوق المالية تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

9-التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2021م.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية