الأخيرة

"موتورولا" تطور جيلا جديدا من الساعات الذكية

"موتورولا" تطور جيلا جديدا من الساعات الذكية

ساعات موتورولا المقبلة ستعمل بمعالج كوالكوم.

ذكرت بعض المواقع المختصة بشؤون التقنية أن موتورولا تعمل على تطوير جيل جديد من الساعات الذكية لتنافس بها ساعات أبل وسامسونج.
وتبعا للمعلومات المتوافرة فإن موتورولا تتعاون حاليا مع شركة "إيباي نو" لتطوير عدد من الأجهزة الذكية من ضمنها ثلاث ساعات يحتمل أن تكشف عنها في حزيران (يونيو) المقبل.
وتظهر التسريبات التي انتشرت حول إحدى الساعات المذكورة أن الساعة ستأتي بهيكل معدني دائري الشكل، وستجهز بعدة واجهات تشغيل تظهر الوقت والتاريخ بصور مختلفة، كما أنها ستضم تقنيات تساعد على متابعة الحالة الصحية للمستخدم كتقنيات قياس معدل نبضات القلب ومعدلات نشاطه البدني، فضلا عن أن المستخدم سيكون قادرا على الاعتماد عليها للتحكم بالكاميرا وبرامج تشغيل الموسيقى في الهاتف الذي تقترن به ساعته وذلك بحسب "روسيا اليوم".
كما يتوقع أن تأتي إحدى الساعات التي ستطرحها موتورولا بغطاء شفاف لواجهة هيكلها الخلفية، وأن تزود بنظام تشغيل "أندرويد ووير" ، ومعالج من تطوير كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 جيجابيت على الأقل، ما سيمنحها أداء ممتازا مقارنة بالساعات الذكية الموجودة حاليا.
وتزامنا مع طرحها لنماذج ساعاتها الجديدة، من المفترض أن تستعرض موتورولا عدة نماذج من هواتفها الذكية الحديثة من فئات "موتو جي" و"موتو وان".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة