الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الخميس, 25 يونيو 2026 | 9 مُحَرَّم 1448
Logo

 أعلنت المجموعة النفطية العملاقة "رويال داتش شل" الخميس خسائر صافية كبيرة بلغت 21,7 مليار دولار في 2020 بسبب انخفاض أسعار الطاقة والتراجع الهائل في الطلب بسبب وباء كوفيد-19، بحسب ما نشرت "الفرنسية".

وذكرت المجموعة في بيان بأنها حققت أرباحا صافية قدرها 15,8 مليار دولار في 2019 قبل بدء الأزمة الصحية التي أدت إلى انخفاض دائم في استهلاك النفط والغاز.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية