عقارات- محلية

أمير الرياض يبحث استراتيجية الهيئة العامة لعقارات الدولة

أمير الرياض يبحث استراتيجية الهيئة العامة لعقارات الدولة

رأس الأمير فيصل بن بندر أمير الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم اجتماعاً ضم إحسان بافقيه محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة وعددا من مسؤولي الهيئة.

وأثنى أمير الرياض على الجهود التي تبذلها الهيئة العامة لعقارات الدولة وفق استراتيجيتها المعتمدة والمرتكزة على تعظيم الفائدة التنموية لعقارات الدولة وحمايتها واستغلالها بالشكل الأمثل وتحقيق مفهوم كفاءة الإنفاق. وجرى خلال الاجتماع استعراض الجهود خلال الفترة الماضية في إطار تنفيذ الركائز الاستراتيجية للهيئة المتمحورة حول الحماية والكفاءة والإنتاجية والجودة والعوامل الممكنة لذلك.

وأوضح إحسان بافقيه أن الاستراتيجية تعمل وفق إطار تنظيمي متكامل وشفاف لعقارات الدولة لترشيد نفقات الإيجار ونزع الملكية للجهات الحكومية وتطبيق معايير كفاءة الطاقة بالإضافة إلى تطبيق الحد الأدنى من المواصفات والمعايير وتحقيق حوكمة موثوقة لعقارات الدولة مع توفير الاحتياجات الحكومية بالشراكة مع القطاع الخاص.

وأطلع محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة أمير الرياض على أعمال ومهام وأدوار لجان النظر في طلبات تملك العقارات وتعديلها "إحكام" ودورها بتسهيل الخدمات على المستفيدين وتمكينهم من رفع طلباتهم ومتابعتها رقميا وتوفير خدمات حجز المواعيد الرقمية لزيارة فروع الهيئة في مختلف مناطق المملكة.

حضر الاجتماع الأمير سعود بن فهد مدير الإدارة العامة للمستشارين بالإمارة ونبيل الطويل وكيل الإمارة المساعد للحقوق وسعود العريفي وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية وناصر الداود مدير الشؤون الإدارية والمالية بالإمارة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من عقارات- محلية