الأخيرة

«شاومي» تتفوق على «سامسونج» بهاتف يحظى بأسرع معالج

«شاومي» تتفوق على «سامسونج» بهاتف يحظى بأسرع معالج

يعد معالج "سناب دراجون 888" أحدث معالج محمول من شركة "كوالكوم".

كشفت تقارير عن أن أحدث هواتف شركة سامسونج الكورية الجنوبية "جالكسي إس 21" لن يحمل امتياز الحصول على أسرع معالج في العالم، لكن ذلك سيكون لمصلحة شركة شاومي الصينية.
وبحسب موقع "إنجادجيت"، فإن معالج "سناب دراجون 888" من تطوير شركة كوالكوم سيكون من نصيب هاتف "شاومي مي 11" الجديد، الذي أعلنته الشركة الصينية، الإثنين الماضي، وقالت: إنها تخطط إلى إطلاقه في الصين في الأول من كانون الثاني (يناير) المقبل.
ويعد معالج "سناب دراجون 888" هو أحدث معالج محمول من شركة كوالكوم، التي تزعم أن شرائحه تتميز بأداء أفضل لوحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات الموجودتين في معالج "سناب دارجون 865" بنسبتي 25 و35 في المائة. كما أن المعالج الجديد مدعوم بمودم "X60 5G" الجديد من "كوالكوم"، الذي تم دمجه مباشرة في الشريحة هذه المرة.
وبغض النظر عن معالج "سناب دراجون 888"، فإن هاتف "شاومي مي 11" يتضمن جميع الميزات التي قد تتوقعها من هاتف متطور في عام 2020، إذ يأتي الطراز الأساسي للهاتف مزودا بذاكرة وصول عشوائي "رام" بسعة ثمانية جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت من نوع "UFS 3.1"، بينما يحتوي الإصدار الأعلى من الهاتف على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من سعة التخزين.
ويأتي هاتف "مي 11" أيضا بلوحة "أموليد" جديدة مقاس 6.81 بوصة تتميز بدقة تبلغ 3200×1440، وكاميرا رئيسة بدقة 108 ميجا بكسل، كما أنه يدعم التقاط الفيديو بدقة "8K" العالية، وكذلك وضع فيديو ليلي جديد لالتقاط لقطات أكثر إشراقا في الإضاءة المنخفضة.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة