الناس

بيع مسدس جميس بوند بـ 256 ألف دولار

بيع مسدس جميس بوند بـ 256 ألف دولار

حمل شون كونري هذا المسدّس في فيلم "دكتور نو" عام 1962. "الفرنسية"

بيع المسدس الشهير، الذي حمله شون كونري في أول فيلم جيمس بوند عرض في السينما، في مزاد بسعر 256 ألف دولار، وفق ما أفادت دار المزادات "جوليينز أوكشنز" في بيفرلي هيلز.
والمشتري هو أمريكي فضل عدم الكشف عن هويته.
ووفقا لـ"الفرنسية"، حمل شون كونري، الذي توفي في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي عن 90 عاما، هذا المسدس من طراز "فالتر بي بي" في فيلم "دكتور نو" عام 1962.
وفي هذا الفيلم الطويل، يتلقى العميل البريطاني الأمر بالاستعاضة عن مسدسه القديم من ماركة "بيريتا" بآخر من طراز "فالتر". ويقال له في الفيلم: إن "المخابرات الأمريكية لا تستخدم سوى هذا الصنف".
وبقي هذا المسدس بنسخاته المختلفة السلاح المفضل للعميل 007 في الأفلام اللاحقة، البالغ مجموعها 25. وكان "فالتر بي بي" إحدى القطع الـ500 البارزة في السينما الهوليوودية، التي طرحتها "جوليينز أوكشنز" في مزاد خاص أمس الأول.
ومن بين هذه القطع، الخوذة التي اعتمرها توم كروز في "توب جان" التي بيعت بمقابل 108 آلاف دولار.
وأرجئ صدور الجزء المقبل من أفلام جيمس بوند بعنوان "نو تايم تو داي" بسبب جائحة كوفيد - 19. والفيلم الذي يؤدي فيه دانييل كريج للمرة الأخيرة دور العميل 007 مرتقب في نيسان (أبريل) 2021.
ويعد كثيرون أن شون كونري، هو أفضل من أدى دور جيمس بوند على الشاشة. وقد اضطلع كونري بهذا الدور ست مرات، فضلا عن النسخة المكيفة "نيفر ساي نيفر أجين".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس