الناس

خبراء يدعون إلى التريث قبل شراء «بلايستيشن 5»

خبراء يدعون إلى التريث قبل شراء «بلايستيشن 5»

ينصح الخبراء للاستمتاع بتجربة ألعاب "بلاي ستيشن 5"، على التلفزيون بدقة "4 كي".

انتظر عشاق الألعاب بفارغ الصبر إطلاق "بلايستيشن 5" من شركة سوني، إلا أن خبراء متخصصين في ميدان منصات الألعاب دعوا المستهلكين إلى التريث قبل إنفاق مئات الدولارات على المنصة الجديدة.
وحددت "سوني" ثمن الإصدار القياسي لأحدث نسخة من منصتها الشهيرة بـ499.99 دولار، في حين يصل ثمن الإصدار الرقمي إلى 399.99 دولار.
وتشير توقعات إلى أن "سوني" ستحقق مبيعات 17.9 مليون وحدة من "بلايستيشن 5" مع نهاية عام 2021، في حين سيصل هذا الرقم إلى 67 مليونا عام 2024.
وبالتزامن مع إطلاق "بلايستيشن 5"، كشفت مجلة "التايم" الأمريكية، في تقرير استندت فيه إلى آراء خبراء، عن أربعة أسباب من شأنها جعل المستهلكين يفكرون مليا قبل شراء الجهاز الجديد.
يعتقد كثيرون أن منصات الألعاب الجديدة توفر ألعابا حصرية جديدة توافق الميزات المتوافرة في الأجهزة، إلا أن هذا غير صحيح، فكثير من الألعاب الحديثة يمكن لعبها على منصات الجيل السابق.
إذا كان لديك تلفزيون بدقة 1080 "بكسل" أو شاشة عرض بدقة 1440 "بكسل"، فيمكنك الاستمتاع بالتحسينات التي يوفرها "بلايستيشن 5"، مثل زيادة معدلات الإطارات، الأمر الذي يؤدي إلى تجربة ألعاب أكثر سلاسة، إضافة إلى دقة في الرسوم تجعل ألعابك تبدو أفضل مما لو كانت تلعب على منصة ذات مواصفات تقنية أقل.
وعلى الرغم من هذه المزايا، إلا أن مصممي الألعاب يأخذون في الحسبان قدرات الجيل السابق من منصات الألعاب، ما يجعلها لا تستفيد كثيرا من قوة المعالج في الإصدارات الأحدث.
وينصح الخبراء للاستمتاع بتجربة ألعاب مميزة واستفادة قصوى من "بلايستيشن 5"، أن يكون التلفزيون بدقة "4 كي"، لمشاهدة العرض بمعدل 120 إطارا في الثانية.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس