الناس

عرض «ووندر وومان 1984» على منصة «إتش بي أو ماكس»

عرض «ووندر وومان 1984» على منصة «إتش بي أو ماكس»

تأجل عرض "ووندر وومان 1984" عدة مرات.

سيطرح فيلم "ووندر وومان 1984" في دور العرض في الولايات المتحدة وعلى شبكة البث "إتش بي أو ماكس"، التابعة لشركة "إيه تي آند تي"، في التوقيت نفسه، اعتبارا من 25 كانون الأول (ديسمبر)، في خطة بث غير معتادة فرضتها جائحة كورونا.
وقالت شركة وارنر براذرز للترفيه، التابعة لشركة "إيه تي آند تي"، أمس الأول، إن الفيلم الذي حقق في نسخته الأولى نجاحا كاسحا سيعرض في دور السينما خارج الولايات المتحدة، حيث شبكة "إتش بي أو ماكس" غير متاحة، اعتبارا من 16 كانون الأول (ديسمبر).
وفي منشور يفسر سبب قرار الشركة إتاحة الفيلم للمشاهدين في المنازل وفي دور السينما في التوقيت ذاته، قال جيسون كيلار المدير التنفيذي لشركة وارنر ميديا، بحسب "رويترز"، "بالنسبة إلى فيلم بهذا الحجم، هذه واقعة غير مسبوقة".
وعادة ما يجري طرح الأفلام السينمائية في دور العرض بنحو 75 يوما قبل عرضها في قنوات البث.
وفيلم "ووندر وومان 1984" من أفلام الحركة من بطولة جال جادوت، وكان من المقرر في البداية طرحه في دور السينما في حزيران (يونيو) 2020.
غير أن شركات الإنتاج السينمائي في هوليوود قررت تأجيل عرض معظم الأعمال السينمائية محط الأنظار إلى 2021، نظرا إلى إغلاق دور كثيرة في أسواق رئيسة بسبب فيروس كورونا، ما وجه ضربة قاصمة لشركات الإنتاج.
وتأجل عرض "ووندر وومان 1984" عدة مرات، وهو آخر فيلم من أفلام الحركة تخصص له ميزانية ضخمة على قائمة عام 2020.
ونالت خطة العرض تأييد مخرجة الفيلم باتي جنكينز التي سعت من قبل لعرضه في دور السينما.
وكتبت على "تويتر"، "في مرحلة ما تفضل أن تشارك الآخرين الحب والبهجة على أي شيء آخر، أتمنى حقا أن يمنح فيلمنا قدرا بسيطا من البهجة والمتنفس لكم جميعا في موسم الإجازات المقبل".
وقالت جادوت إن الخطوة "لم تكن قرارا سهلا". وكتبت على "تويتر"، "لم نظن أبدا أننا سنضطر إلى تأجيل العرض طوال هذه الفترة، لكن كوفيد عصف بكل عوالمنا".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس