خدمات اعلامية

استرداد نقدي تلقائي ودون رسوم في بطاقة الأهلي الائتمانية الجديدة

استرداد نقدي تلقائي ودون رسوم في بطاقة الأهلي الائتمانية الجديدة

أعلن البنك الأهلي، إطلاق بطاقة الأهلي الائتمانية الجديدة للاسترداد النقدي التلقائي ودون رسوم مدى الحياة، المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية.
ويأتي إطلاق البطاقة الجديدة مكملا للخدمات المتطورة، التي يقدمها البنك لعملائه، ضمن جهوده المستمرة في تطوير البرامج والخدمات البديلة، التي تلبي احتياجات عملائه المالية.
وتتيح بطاقة الأهلي الائتمانية الجديدة لحامليها، الاسترداد النقدي التلقائي الذي يصل إلى 2 في المائة من قيمة المشتريات، حيث سيتم إضافة مبلغ الاسترداد النقدي تلقائيا في حساب البطاقة مع كشف الحساب الشهري، بجانب الحصول على عديد من المزايا الحصرية، تشتمل على عروض متميزة لدى تجار معتمدين، والاستفادة من برنامج الدفع الذكي، إضافة إلى ما تمنحه البطاقة من امتيازات كحماية إضافية مع برنامج حمايتي وحمايتي بلس، والدخول المجاني إلى صالات الانتظار في مطارات مختارة.
ويتضمن إطلاق البنك الأهلي بطاقة الاسترداد النقدي، التي تعد أحدث بطاقة في السوق، إعلانه أن البطاقة مجانية مدى الحياة دون أي رسوم أو شروط أو قيود، ويتم الحصول على الاسترداد النقدي بناء على استخدام العميل اليومي للبطاقة، فحامل البطاقة يحصل على استرداد نقدي يصل إلى 2 في المائة من إجمالي العمليات الشرائية وعمليات السحب النقدي والدفع الإلكتروني على "جميع العمليات داخل وخارج المملكة"، باستثناء العمليات المنفذة على نظام سداد.
وتقدم بطاقة الأهلي الائتمانية للاسترداد النقدي قيمة مضافة حقيقية إلى تجربة مستخدميها بجميع الشرائح في التسوق والشراء أو السفر، حيث تضم مزايا إضافية تشتمل على 20 في المائة استردادا نقديا إضافيا من المبلغ المسترد على قيمة المشتريات على تطبيقات المواصلات، وتطبيقات نقل الأغراض وتسليمها، وتطبيقات توصيل الطعام، والسوبرماركت والهايبر ماركت، والاستخدام الدولي، وعند تغير طريقة السداد من 100 في المائة إلى 5 في المائة.
ومن المزايا الإضافية للبطاقة الجديدة، أنها معتمدة لدى أكثر من 32 مليون محل تجاري حول العالم، وتتيح السحب النقدي الفوري من أجهزة الصراف الآلي، وتوفر المرونة في إدارة المدفوعات الشهرية، حيث تتيح سداد المبالغ المستحقة دون معدل ربح لمدة تصل إلى 50 يوما، كما تشمل أيضا تأمينا مجانيا ضد حوادث السفر وخدمة التسوق الآمن. وتم تزويد البطاقة الجديدة برقم تعريف شخصي PIN وشريحة أمان Chip وبخدمة أثير، التي تمكن المستخدم من إتمام عمليات الشراء بتمرير البطاقة دون ملامستها لأجهزة نقاط البيع بطريقة آمنة تحقق أقصى قدر من الحماية ضد الاستخدام غير المصرح به.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية