أخبار الشركات- محلية

تبوك للتنمية الزراعية تفتح باب الترشح لشغل المقعد الشاغر بعضوية مجلس الادارة

أعلنت شركة تبوك للتنمية الزراعية عن فتح باب الترشح لشغل المقعد الشاغر بعضوية المجلس لدورته الحالية والتي بدأت في 1/7/2018م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 30/06/2021م. لمن تتوفر فيه مؤهلات وشروط العضويّة نظاماً طبقاً للأحكام الواردة في نظام الشركات الصادر من وزارة التجارة والاستثمار ونظام السوق المالية ولوائحهما التنفيذية والضوابط ذات العلاقة، ولائحة حوكمة الشركات والنظام الأساس للشركة وسياسة ومعايير وإجراءات الترشيح لعضوية مجلس الإدارة (مرفق).

علماً بأنَّه سيتم استقبال طلبات الترشح ابتداءً من 29/09/2020م وحتى تاريخ 29/10/2020م وستتولى لجنة الترشيحات والمكافآت دراسة طلبات المرشحين الواردة وذلك بناءً على ما نصت عليه الفقرة (2) من المادة الخامسة والستون من لائحة حوكمة الشركات الصادرة من هيئة السوق المالية؛ والتي ذكرت أن من اختصاصات لجنة الترشيحات التوصية لمجلس الإدارة بترشيح أعضاء فيه وإعادة ترشيحهم وفقاً للسياسات والمعايير المعتمدة، مع مراعاة عدم ترشيح أي شخص سبقت إدانته بجريمة مخلة بالأمانة.

علماً بأنه سيتم الاعلان لاحقا على من يقع عليه الاختيار، ومن ثم العرض على أول جمعية عامة وسيقتصر العرض بالجمعية على من رشحوا أنفسهم لعضوية المجلس وفقاً للضوابط السابقة. وسوف يكمل العضو الذي يتم إختياره المدة المتبقية بالدورة الحالية لمجلس الإدارة حسب النظام.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية