أخبار الشركات- محلية

"وقت اللياقة": افتتاح مركز جديد للسيدات بالرياض والأثر المالي في الربع الثالث

أعلنت شركة لجام للرياضة "وقت اللياقة" "الشركة" اليوم عن افتتاح مركز جديد للسيدات بمدينة الرياض وذلك في يوم الاربعاء الموافق 16 سبتمبر 2020م.
يعد هذا رابع مركز للسيدات يتم افتتاحه خلال الـ 15 يومًا الماضية، وبه ترتفع عدد مراكز السيدات العاملة إلى 36 مركزًا وذلك من 32 مركزًا بنهاية الربع الثاني من هذا العام. تؤكد هذه الافتتاحات المتتابعة عزم الشركة على مواصلة التوسع في قطاع اللياقة البدنية للسيدات بهدف تحقيق استراتيجية الشركة وتقديم خدمات عالية الجودة لسوق اللياقة البدنية للسيدات في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

يقع المركز على طريق الملك عبد الله، حي الحمراء، في مدينة الرياض، وتبلغ مساحته الإجمالية 9,385 متر مربع. كما سيضم المركز 13 محلاً تجارياً بمساحة إيجارية تبلغ 1,874 متر مربع.

سيعمل المركز تحت العلامة التجارية “وقت اللياقة- ليديز"، ويحتوي على جميع خدمات ومرافق فئة تلك العلامة. وسوف يظهر الأثر المالي اعتباراً من الربع الثالث من عام 2020م

بهذا يكون إجمالي عدد مراكز (وقت اللياقة) العاملة داخل وخارج المملكة 136، هذا وسيتم اصدار إعلانات لمراكز جديدة في الأسابيع القادمة.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية