أخبار الشركات- محلية

"أم آي اس": توزيع 20 مليون ريال على المساهمين عن النصف الأول من 2020

"أم آي اس": توزيع 20 مليون ريال على المساهمين عن النصف الأول من 2020

أعلنت شركة المعمر لأنظمة المعلومات (أم آي اس ) اليوم عن تاريخ وطريقة توزيع الأرباح للنصف الأول من عام 2020م بواقع 1.00 (ريال واحد) ريال لكل سهم وبإجمالي مبلغ قدره 20,000,000 ريال بما يماثل نسبة 10% من رأس المال وسيتم التوزيع بتاريخ يوم 16 سبتمبر 2020 م

علماً بأن أحقية صرف الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم يوم الاستحقاق والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق. وسيتم التوزيع عن طريق البنك السعودي الفرنسي بالتحويل مباشرة للحسابات الشخصية للمساهمين والمربوطة بمحافظهم الاستثمارية بجميع البنوك.

وترجو إدارة الشركة من مساهميها الكرام ضرورة تحديث بياناتهم البنكية لدى البنوك قبل تاريخ التوزيع لضمان إيداع الأرباح في حساباتهم. وفي حال عدم استلام الأرباح المستحقة بعد تاريخ التوزيع او وجود أي استفسار بإمكان المساهم مراجعة أحد فروع البنك السعودي الفرنسي .

وتود الشركة أن تلفت عناية السادة المستثمرين غير المقيمين إلى أن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها لهم عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو قيدها في حساباتهم البنكية لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية