خدمات اعلامية

"جلوبل السعودية" تغير علامتها التجارية إلى "كامكو إنفست"

بعد اندماج بيت الاستثمار العالمي "الشركة الأم" مع شركة كامكو للاستثمار، شركة استثمار إقليمية تتخذ من الكويت مقرا رئيسا لها، نهاية العام الماضي والحصول على موافقة الجمعية العامة للشركة والجهات الرقابية المختصة في المملكة، تم تغيير الاسم القانوني والعلامة التجارية لبيت الاستثمار العالمي السعودية "جلوبل السعودية" إلى شركة كامكو للاستثمار تماشيا مع استراتيجية المجموعة للعمل تحت علامة تجارية موحدة "كامكو إنفست".
وبهذه المناسبة صرح المهندس سفيان زامل الزامل، رئيس مجلس إدارة "كامكو إنفست" في السعودية، "تم اعتماد العلامة التجارية الجديدة، وبهذا تنضم الشركة إلى شركات المجموعة التي تحمل العلامة ذاتها في كل من الكويت ومركز دبي المالي العالمي، إضافة إلى المكتب التمثيلي في إسطنبول".
وأضاف الزامل، "ستواصل كامكو إنفست خدمة عملائها والارتقاء بمستوى خدماتها وتوفير باقة أوسع من الحلول الاستثمارية لتكون الخيار المفضل للعملاء تحت إشراف هيئة السوق المالية في المملكة".
وتطرق الزامل إلى أعمال الشركة وأنشطتها المستقبلية، مشيرا إلى أن الشركة من خلال الخبرات التي تتمتع بها والدعم من المكتب الرئيس في الكويت مهيأة لأن تلعب دورا محوريا في المملكة مستفيدة من حضور المجموعة الإقليمي.
فمن ناحية إدارة الأصول، تدير "كامكو إنفست" في السعودية، صندوق كامكو للأسهم السعودية بحجم أصول يبلغ 581 مليون ريال، الذي يعد ثاني أكبر صناديق الأسهم السعودية التقليدية والصندوق الأكبر المدار من قبل شركة استثمار مستقلة غير تابعة لأحد البنوك المحلية. ورغم تحقيق الصندوق أداء سلبيا منذ بداية العام حتى نهاية حزيران (يونيو) 2020 بنسبة 7.34 و7.18 في المائة لفئتي الوحدات "أ" و"ب" على التوالي متأثرا بأداء السوق، إلا أنه كان الأفضل أداء بين صناديق الأسهم السعودية التقليدية التي تهدف إلى تنمية رأس المال.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية