خدمات اعلامية

مجموعة د. سليمان الحبيب تستعد لإطلاق الدورة المكثفة الـ21 لطب الأطفال

تجري مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، استعداداتها لإطلاق النسخة الـ21 للدورة المكثفة لطب الأطفال أواخر الشهر المقبل، وذلك بمشاركة 19 متحدثا سيقدمون محاضرات وعدة جلسات نقاشية بإجمالي 20 ساعة تعليما طبيا معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية. ومن المقرر أن تبدأ هذه الدورة في 30 آب (أغسطس) وتنتهي في الثالث من أيلول (سبتمبر) 2020 بقاعة البروفيسور سليمان الماجد في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالتخصصي. ذكر ذلك البروفيسور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء في المجموعة ورئيس الدورة.
وقال الدكتور الحربش، إن تنظيم هذه الدورة يأتي بعد نجاح الدورات السابقة على مدى 20 عاما، التي شهدت مشاركات وحضورا لافتا نظرا لأهميتها وتنوع فعالياتها ووجود محاضرين عالميين على مستوى عال من المهنية، الذين شكلوا فرصة سانحة لتبادل الخبرات الصحية ونقل التجارب العلمية، من أجل تحسين جودة وكفاءة الكوادر الطبية في هذا التخصص بما يعود بالفائدة على المرضى والمراجعين.
وأضاف الدكتور الحربش، أن هذه الدورة تستهدف أطباء الأطفال في تخصص طب الأطفال والمتقدمين للحصول على الزمالات السعودية والعربية والبريطانية. وسيتم خلال المحاضرات مناقشة أحدث الطرق التشخيصية والعلاجية والدراسات العلمية ذات الصلة بتخصصات طب الأطفال الدقيقة، كما سيتم طرح عديد من الأسئلة المتعددة الخيارات والشرائح.
واختتم الدكتور الحربش، حديثه بدعوة الراغبين في الحضور والاستفادة من هذه الدورة، إلى التسجيل عبر الرابط https://cutt.us/xnVsx.
يذكر أن مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية منذ نشأتها وهي تولي اهتماما كبيرا بالتأهيل والتعليم والتدريب الطبي، إذ دأبت على تنظيم الأنشطة التعليمية بشكل مستمر، انطلاقا من مسؤولياتها الطبية والمجتمعية وتماشيا مع رؤية المملكة 2030.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية