الناس

الرهيدي: كل أوقات العرض ذروة .. و«الذيب في القليب» مهدت لـ«مخرج7»

الرهيدي: كل أوقات العرض ذروة .. و«الذيب في القليب» مهدت لـ«مخرج7»

ناصر القصبي وعبدالمجيد الرهيدي في مسلسل "مخرج7".

يشارك الفنان الشاب السعودي عبدالمجيد الرهيدي في رمضان بمسلسلين كوميديين، أحدهما على شاشة MBC ويحمل اسم "مخرج 7"، والآخر مسلسل "مليار ريال" على شاشة SBC، حيث سيعرض كلا العملين في فترة الذروة بعد صلاة المغرب.
ويرفض الرهيدي وصف فترة ما بعد صلاة المغرب بأنها وقت الذروة في هذا العام تحديدا، بعد جائحة كورونا التي أجبرت الناس على التزام بيوتها ومتابعة ما يعرض في الفضائيات، مشيرا إلى أن كل أوقات العرض هذا العام ستكون ذروة.
وقال إن مسرحية "الذيب في القليب" التي تعرض حاليا على قناة شاهد وحققت نسبة مشاهدة عالية بعد نجاحها الساحق في موسم الرياض، مهدت لمسلسل "مخرج 7"، كون طواقم عمل المسرحية هي نفسها طاقم المسلسل تقريبا، مع اختلاف بسيط وهو ما أوجد انسجاما وسلاسة في العمل سينعكس على جودة العمل.
وأضاف، "نقد الأعمال الدرامية هذا العام سيكون مكثفا ومركزا، نظرا إلى تفرغ الناس بجميع مستوياتهم الاجتماعية وفئاتهم العمرية لمتابعة الأعمال في ظل الحجر المنزلي، وهو ما يحملنا مسؤولية كبيرة بتقديم الأفضل الذي يليق بذائقة المشاهد العربي".
وتطرق الرهيدي في حديثه إلى مشاركته في مسلسل "مخرج 7"، الذي وصفه بالمميز، كونه أول مرة يشارك بعمل سيت كوم، في ظل مساحة درامية أكبر يقف فيها بجانب ناصر القصبي كصديق ضمن مجريات المسلسل.
وأشار إلى أن خلف الحربي صنع نصا فيه مواقف ومفارقات كوميدية يومية للأسرة السعودية من خلال البيت والعائلة وتربية الأولاد في وسط هذا التطور، وكذلك في بيئة العمل للموظف والمتسبب والمجتهد والعاطل والمستقعد والمستذكي والحالم والمهايطي. أخرجها أوس الشرقي على طريقته، معتمدا أن تكون النتيجة "كوميديا لايت" داخل المجتمع السعودي.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس