أخبار الشركات- محلية

" مجموعة فتيحي ": العمليات التشغيلية ستتأثر بعد الإجراءات المتخذة للحد من إنتشار كورونا

" مجموعة فتيحي ": العمليات التشغيلية ستتأثر بعد الإجراءات المتخذة للحد من إنتشار كورونا

أعلنت شركة مجموعة فتيحي القابضة عن تأثير المبادرات والقرارات الحكومية الصادرة مؤخراً للتخفيف من أثر انتشار فيروس كورونا (COVID-19) والسيطرة عليه حيث قالت بالإشارة إلى المبادرات والقرارات الإضافية التي اتخذتها حكومة المملكة العربية السعودية بشأن التخفيف من الأثر السلبي لانتشار فيروس كورونا على شركات القطاع الخاص. تعلن شركة مجموعة فتيحي القابضة أنها ملتزمة بتطبيق ما نصت عليه القرارات الصادرة مؤخراً من قبل الجهات المعنية. ولذا تود الشركة أن تشير إلى أن العمليات التشغيلية ستتأثر بهذه القرارات الحكومية خاصة تلك المتعلقة بالإغلاق المؤقت لمراكز التسوق ومعارض البيع بالتجزئة حتى إشعار آخر.

 

أما القرارات الملكية السامية والمبادرات الحكومية الأخرى التي صدرت مؤخراً لدعم شركات القطاع الخاص للحد من تأثير الإجراءات الاحترازية المتخذة، فإن الشركة توضح أنه يصعب حالياً تحديد الأثر المالي لحزمة الدعم التي قد تحصل عليها الشركة أو مدى استحقاقها من عدمه. وتعمل الشركة حالياً مع الجهات المختصة لتحديد آلية الدعم، وأهلية الموظفين للاستفادة من هذه المبادرات وتقدير قيمة الدعم.

وفي ظل حالة عدم التأكد الخاصة بهذه الظروف المؤقتة بشأن فترة جائحة فيروس كورونا ومدة الإجراءات الحكومية، فإنه يتعذر على الشركة حالياً تحديد حجم الأثر المالي الناتج عن تلك المبادرات والقرارات. وتقوم الشركة حالياً بمتابعة المستجدات بهذا الشأن وسيتم الإعلان عن أي تطور جوهري في حينه.

 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية