أخبار الشركات- محلية

"اكسترا": 14 معرض تعمل بعد منع التجول ويصعب تحديد الأثر المالي في ظل غياب تفاصيل مدة الإغلاق

أعلنت الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) اليوم بأنها ملتزمة بتطبيق ما نصت عليه القرارات الصادرة مؤخراً من قبل الجهات المعنية بشأن تطبيق حظر التجوال الكلي، وأن معارض الشركة الواقعة ضمن النطاق الجعرافي للمدن والمناطق المحددة في القرارات قد تم اغلاقها حتى اشعار آخر، ليكون عدد المعارض العاملة في المملكة اربعة عشر معرضأ حتى تاريخ صدور هذا الإعلان، بالإضافة إلى المنصة الإلكترونية للشركة.

وذلك الإشارة إلى القرارات الإضافية الصادرة من حكومة المملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، والتي تقضي بفرض حظر التجوال الكامل في بعض مدن المملكة، بالإضافة إلى القرارات السامية التي تقضي بدعم القطاع الخاص للحد من الآثار المترتبة من تلك الإجراءات الاحترازية.

وفي ظل غياب أى تفاصيل خاصة بمدة الإغلاق المؤقت للمعارض، فإنه يصعب على الشركة تحديد الأثر المالي المترتب على القرارات الصادرة من قبل الجهات المعنية.

أما فيما يخص القرارات السامية الخاصة بدعم القطاع الخاص للحد من الآثار المترتبة على الإجراءات الإحترازية، توضح الشركة أنه يصعب حالياً تحديد مبالغ الدعم التي ستحصل عليها الشركة من خلال تلك القرارات، وأن إدارة الشركة تعمل مع الجهات ذات العلاقة لتحديد آلية الدعم و مدى استحقاقه من عدمه، وستقوم الشركة بالإعلان عن أى تطورات جوهرية مستقبلية في حينه.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار الشركات- محلية