أسواق الأسهم- الخليجية

الأسواق الخليجية متراجعة في مستهل التعاملات

استهلت الأسواق الخليجية تعاملاتها على تراجع طفيف رغم تسجيل الاسواق العالمية مكاسب اسبوعية كبيرة جراء التحفيز الكبير للإقتصاد الامريكي والتي تتجاوز 2 تريليون دولار.

وهبط سوق دبي المالي بأكثر من 0.2 في المائة عند 1804نقطة بعد ما تراجع في الدقائق الأولى بأكثر من 1 في المائة، وتراجع سهم إعمار بنحو 0.8 في المائة، فيما هبطت أسهم داماك و ارابتك بأكثر من 1 في المائة، وباللون الأخضر يتداول أعمار مولز قرب 1 في المائة.

فيما تراجع سوق أبو ظبي عند بداية التعاملات ليتداول المؤشر عند مستوى قرب 3746 نقطة، منخفضا 0.6 في المائة، فيما استقر بنك أبو ظبي الأول وتراجع  أبوظبي التجاري 4 في المائة.

فيما تتداول البورصة الكويتية على تراجع قرب 3.25 في المائة، كأكثر الأسواق هبوطاَ عند مستهل التعاملات اليوم الأحد، فيما تراجع مؤشر قطر بنحو 0.6 في المائة ليقترب من مستويات 8400 نقطة.

و مددت الإمارات أمس السبت حظر التجول الليلي حتى الخامس من أبريل من أجل تعقيم الأماكن العامة لمكافحة فيروس كورونا، وبحسب رويترز فقد بلغت الحالات المصابه بفايروس كورونا في دول الخليج أكثر من ثلاثة آلاف حالة إصابة في المجمل وبينها إصابات كثيرة لها علاقة بالسفر إلى إيران كما سجلت هذه البلدان 11 وفاة بالفيروس.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أسواق الأسهم- الخليجية