الأخيرة

هيئة بريطانية تنصح بتقليل استخدام الميكروويف لتسريع شبكة «واي فاي»

الميكروويف يبطئ إشارات "واي فاي".

كشفت تقارير صحافية عن طريقة سهلة يمكن من خلالها تسريع شبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، أثناء عملك من المنزل مضطرا بسبب الإجراءات الاحترازية لتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19".
وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن هيئة الإعلام البريطانية "أفكوم" قدمت مجموعة من النصائح لمن يرغبون في تسريع شبكات الـ"واي فاي" الخاصة بهم، عند اضطرارهم للعمل من المنزل. ونصحت هيئة الإعلام البريطانية إنه يبنغي للناس تجنب استخدام الميكروويف في نصف الوقت الذي يقومون فيه باستخدام "واي فاي" وإجراء مكالمات فيديو أو مشاهدة مقاطع فيديو عالية الدقة.
وأوضحت الهيئة أن تلك الأفران تبطئ إشارات "واي فاي" بصورة كبيرة، ما يجعلها أكثر عرضة لتعطيل العمل من المنزل.
وأوضحت الهيئة أن هناك ضغطا متزايدا على شبكات الإنترنت، بسبب اضطرار الملايين من الناس للعمل من المنزل بسبب الإجراءات الاحترازية الواسعة لتفشي وباء كورونا.
وقالت "أفكوم" إن الهواتف اللاسلكية وشاشات الأطفال ومصابيح الهالوجين ومكبرات الصوت والكمبيوتر وأجهزة التلفزيون الذكية، يمكنها أن تؤثر أيضا في جودة إشارات "واي فاي"، خاصة إذا كانت قريبة من أجهزة التوجيه "راوتر".
وقالت ميلاني داوس؛ الرئيسة التنفيذية لـ"أفكوم"، إن العائلات في جميع أنحاء البلاد كانت تتواصل معا عبر الإنترنت هذا الأسبوع، وغالبا ما تتعامل مع العمل، وتبقي الأطفال مشغولين في الوقت نفسه.
وأضافت، "لذلك نشجع الناس على قراءة نصائحنا بشأن تحقيق أقصى استفادة من النطاق العريض، والهواتف المنزلية والهواتف المحمولة، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلات والزملاء، لمساعدتهم على البقاء على اتصال أيضا".
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الأخيرة