الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الخميس, 25 يونيو 2026 | 9 مُحَرَّم 1448
Logo

وجه الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بإتخاذ إجراءات وتدابير وقائية للتعامل مع فيروس كورونا بأجهزة الصراف الآلي التابعة للبنوك وضرورة تعقيمها وضمانة سلامتها.

جاء ذلك في برقية وجهها لمحافظ مؤسسة النقد السعودي سائلاً الله العلي القدير أن يديم على الجميع الصحة والعافية وعلى بلادنا الأمن والاستقرار.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية
أمير الرياض يوجه بإجراءات وقائية من فيروس كورونا بأجهزة الصراف الآلي