خدمات اعلامية

«ساب» .. 10 أعوام في دعم وتمكين ذوي متلازمة داون

يواصل البنك السعودي البريطاني إسهاماته المجتمعية الهادفة لدعم وتمكين ذوي متلازمة داون، التي تمتد لأكثر من عشرة أعوام، قدم خلالها البنك مجموعة من البرامج والمبادرات التعليمية والتثقيفية لمصلحة ذوي متلازمة داون وأسرهم.
ويركز "ساب" على دعم البرامج التعليمية الموجهة لذوي متلازمة داون، وتوفير الوسائل التعليمية للأطفال، وإنشاء قاعات تأهيل وتدريب المجتمع المحيط بالأطفال، وذلك بالتعاون مع جمعية صوت متلازمة داون.
وأسهم البنك السعودي البريطاني "ساب" أخيرا في دعم مشروع "حقيبة صوت متلازمة داون"، الهادف إلى تنمية مهارات ذوي متلازمة داون - من سن الميلاد حتى عمر العامين - والإسهام في بناء مستقبل مشرق لهم، وذلك بالاعتماد على تثقيف الأسر والمهتمين بالأساليب والتقنيات المثلى. كما أسهم البنك في إنشاء وتجهيز قاعة في مدارس صوت النموذجية في حي حطين، وتساعد هذه القاعة على إقامة المحاضرات وورش العمل التثقيفية والتوعوية والتدريبية للمختصين والمهتمين بذوي متلازمة داون.
من الجدير بالذكر، أن البنك يحرص سنويا على إحياء فعاليات اليوم العالمي لذوي متلازمة داون، بتنظيم الأنشطة الترفيهية والتثقيفية، والإسهام في نشر التوعية بحقوق ذوي متلازمة داون والقدرات التي يملكونها، انطلاقا من إيمانه بمسؤوليته المجتمعية.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية