أسواق الأسهم- الخليجية

الأسهم الخليجية تبدأ تداولاتها على تراجع باستثناء "الكويتية"

استهلت تعاملات الأسواق الخليجية على تراجع بضغوط تراجع الأسهم الآسيوية وكذلك تراجع مؤشرات ماقبل التداول للأسواق الأوروبية والأمريكية على خلفية انتشار فرض التجوال في غالبية دول العالم.

وتراجع سوق دبي المالي بأكثر من 1.4 في المائة عند 1755 نقطة، حيث هوت أسهم شركة العربية للطيران 5 في المائة، فيما تراجعت أسهم شركة إعمار بأكثر من 2 في المائة، كذلك تراجعت أسهم شركتي ديار و اربتك بأكثر من 3 في المائة.

فيما تراجع سوق أبو ظبي بأكثر من 3.4 في المائة ليتداول المؤشر عند مستوى 3431 نقطة، وتاتي هذه التراجعات في الوقت الذي قالت الإمارات إنها ستعلق كل الرحلات الجوية للركاب والترانزيت من وإلى الدولة وذلك لمدة أسبوعين وذلك استجابة للإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.
فيما تتداول البورصة الكويتية على ارتفاع قرب 1 في المائة، وسوق مسقط متراجع 1.1 في المائة، وتراجع 1 في المائة لبورصة قطر عند بداية التعامل ليتداول قرب 8500 نقطة.

وتباينت الأسواق الآسيوية في أداء اليوم، حيث بقي السوق الياباني "نيكي" وحيدا باللون الأخضر، حيث ارتفع المؤشر بنحو 2 في المائة، فيما تراجع مؤشر كوريا الجنوبية 5 في المائة ونحو 5.6 في المائة من التراجع لمؤشر اسك الأسترالي.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أسواق الأسهم- الخليجية