الناس

مفاوضات لإعادة جوني ديب لشخصية «جاك سبارو»

مفاوضات لإعادة جوني ديب لشخصية «جاك سبارو»

جوني ديب

تسعى شركة "ديزني" إلى إقناع النجم العالمي جوني ديب لتقديم شخصية "جاك سبارو" من جديد في الجزء السادس من فيلم "قراصنة الكاريبي"، وذلك بعد تصريحه بعدم نيته لتجسيد تلك الشخصية مجددا.
وقد يعود جوني ديب بدور ثانوي في شخصية القبطان جاك سبارو في الجزء السادس من "قراصنة الكاريبي"، إذ إن الفيلم سيرتكز على شخصية نسائية، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وكانت شركة ديزني قررت من قبل عدم التعامل مع جوني ديب بعدما اتهمته زوجته آمبر هيرد بضربها، لكن مدير شركة "ديزني" عمل على عودة الممثل البالغ من العمر 56 عاما إلى الشركة بعدما نفت المحكمة هذه الادعاءات.
وشهدت الفترة الأخيرة، تطورات جديدة في القضايا والدعاوى القضائية المقامة بين الممثل العالمي جوني ديب، وزوجته السابقة الممثلة العالمية آمبر هيرد، بعد انتشار تسجيل صوتي للأخيرة وهي تزعم فيه اعتداءها بالضرب على ديب أثناء زواجهما.
وعلى غرار طرد ديب من تجسيد دور القرصان "جاك سبارو" في سلسلة الأفلام الشهيرة، على خلفية اعتدائه بالضرب على "آمبر هيرد"، دشن عدد كبير من المشاهدين حملة لطرد هيرد من بطولة فيلمها الجديد Aquaman 2. ورصدت المواقع العالمية آخر تطورات الحملة التي صممت موقعا لحصد توقيعات من الجمهور لطرد "هيرد" وصل لأكثر من 170 ألف توقيع، خلال الأيام الأخيرة الماضية بعد تأكيد اعتداء هيرد على ديب بالضرب، وادعائها خلاف ذلك ما انعكس على مشواره الفني أدى إلى استبعاده من فيلمه الأخير.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس