الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الخميس, 25 يونيو 2026 | 9 مُحَرَّم 1448
Logo

افتتحت الأسهم الخليجية على ارتفاع بعد جلسة تراجع حادة أمس الأحد، وقفز مؤشر السوق الأول الكويتي 7 في المائة بعدما أوقف عن التداول امس بتراجع تجاوز 10 في المائة.

فيما صعدت سوق دبي للأوراق المالية 2.3 في المائة ومؤشر أبوظبي يصعد 1.3 في المائة في بداية التعاملات.

فيما بداء تداول الاسهم السعودية على مكاسب نقطية بلغت 165 نقطة، ليتداول من جديد أعلى 7500 نقطة.

ودعم القطاع البنكي حركة السوق بعدما ارتفع 1.8 في المائة، و نحو 1.2 في المائة لقطاع الطاقة، في ارتفع قطاع المواد الأساسية 2.5 في المائة.

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية
الأسواق الخليجية تبدأ تداولاتها باللون الأخضر .. و "تاسي" يرتفع 165 نقطة