منوعات

صغيرا الباندا يواجهان الصحافة في برلين قبيل أول ظهور لهما أمام الجمهور

يستعد النجمان الأكثر أهمية في حديقة حيوان برلين للقاء الجمهور للمرة الأولى غدا الخميس، حيث من المتوقع أن يتوافد عدد كبير من الزائرين لرؤية صغيري الباندا العملاقة منج شيانج ومنج يوان.
وقبل تقديمهما الرسمي للجمهور ، فإن هناك موعدا مع الصحافة اليوم للتوأمين اللذين أصبح عمرهما الآن 5 شهور، ومن المتوقع أن تشهد نافذة المشاهدة ازدحاما بعد أن أعلنت حديقة الحيوان إن الصغيرين وأمهما الباندا العملاقة منج منج، سوف يقضون معظم وقتهم في الحظيرة الداخلية، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.
وحتى الآن، تمكن عشاق الباندا فقط من استخدام الصور فقط للتعرف على صغيري الباندا، اللذين أطلق عليهما مقدمو الرعاية لهما في برلين اسمي بيت وباول، حتى تحول فراؤهما إلى اللونين الأبيض والأسود المميزين على مدى الشهور القليلة الماضية.
وقال مدير حديقة الحيوان أندرياس كنيريم: "إنهما يتمتعان بصحة جيدة ولديهما فضول ويتبعان أمهما.. إنهما جاهزان ومستعدان تماما للخروج الأول".
وتستعد حديقة الحيوان ليوم حافل غدا الخميس، عبر إنشاء أكشاك إضافية لبيع التذاكر والإستعداد للمهمة الأمنية المتمثلة في حماية المنطقة المحيطة بحظيرة الباندا من الازدحام الشديد.
يشار إلى أن منج منج، الباندا العملاقة المعارة لألمانيا من الصين، أنجبت التوأمين في 31 أغسطس الماضي، في حدث سعيد لألمانيا. وكانت هذه هي المرة الأولى التي يولد فيها حيوانات من الباندا في ألمانيا.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من منوعات