الناس

«مدل بيست» في الرياض .. 5 مسارح عالمية بموسيقى مختلفة

«مدل بيست» في الرياض .. 5 مسارح عالمية بموسيقى مختلفة

«مدل بيست» في الرياض .. 5 مسارح عالمية بموسيقى مختلفة

تترقب المملكة إطلاق مهرجان "مدل بيست" للموسيقى، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، ضمن فعاليات موسم الرياض.
وتنتظر الجماهير تجربة شاملة تجمع الموسيقى والعروض التفاعلية الرائعة من 19 إلى 21 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، بدرة الرياض، على أضخم المسارح التي تم إنشاؤها خصيصا لهذا الحدث بأفضل المعايير العالمية، لتكون الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط ودول العالم.
وتقدم مسارح "مدل بيست" تجربة لكل منها موسيقى خاصة وألحان تتماشى مع ذوق جمهور مختلف عن غيره.
ويعد مسرح "بيج بيست" الذي يشمل العروض الرئيسة أحد أبرز أركان المهرجان وأكبر مسارحها، حيث يستوعب أكثر من 45 ألف شخص من عشاق الموسيقى والفن. ويبلغ عرضه أكثر من 100 متر، وارتفاعه 38 مترا، وصمم بواجهة تجمع بين أصالة الثقافة السعودية العريقة، وحداثة المسارح العالمية الرائدة.
ويضم المهرجان أيضا مسرح "أندرجراوند بيست 1 و 2" وهما مسرحان يستضيفان أشهر عمالقة الفن العالميين والمحليين. كما بادر المهرجان بإنشاء مسرح "داون بيست" لتوفير مسرح أكثر استرخاء وبعيدا عن صخب الموسيقى والإيقاعات العالية. ويستضيف المسرح دي جي وموسيقيين بارزين وعددا من المواهب المحلية.
وانطلاقا من حرص المهرجان ودوره كمنصة تهدف إلى تمكين المواهب السعوديين وعرض مهاراتهم أمام الجمهور، أنشأ مسرح "سعودي بيست"، الذي خصص للمواهب السعودية الناشئة، إضافة إلى مسرح "مدل تاون" كموقع مركزي في المهرجان، ويعمل شريانا يربط جميع المسارح ببعض، إضافة إلى وجود المطاعم والمحال التجارية، وعروض فناني الشوارع، ومتحف فني مفتوح.
ويقدم مهرجان "مدل بيست" للجمهور مزيدا من الاستمتاع بأكثر التجارب ابتكارا في مجالات الفن والموسيقى والثقافة، فضلا عن تميزه بتوفير تشكيلة غنية وقائمة واسعة من ألذ وأشهى الأطباق ذات المستوى العالمي في مكان واحد، بمواصفات عصرية متجددة، من خلال سلسلة مطاعم ضخمة تشمل مطعم "منكي هاوس"، وبازار "فود ماركت" للمأكولات التي تضم 60 محلا يقدم مأكولات بإشراف طهاة عالميين من جميع أنحاء العالم.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس