أخبار اقتصادية- محلية

«صندوق الاستثمارات» ينظم منتدى «شركاء الصندوق» بحضور 200 شخصية قيادية

«صندوق الاستثمارات» ينظم منتدى «شركاء الصندوق» بحضور 200 شخصية قيادية

نظم صندوق الاستثمارات العامة منتدى "شركاء الصندوق"، في إطار جهوده الرامية إلى مساندة شركات محفظته الاستثمارية ولتعزيز حضوره كمستثمر قوي وفاعل ومحفز للاقتصاد السعودي.
شارك في المنتدى أكثر من 200 شخصية قيادية من الشركات التي يسهم بها الصندوق وتمثل شتى القطاعات والصناعات في المملكة.
واستمع الحضور لعدد من الخبراء في التطبيقات الرقمية التي أحدثت واقعا جديدا في الأسواق؛ ومنهم متخصصون في الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، وجرت نقاشات حول ما يحمله المستقبل من اتجاهات وفرص وتحديات في الآن نفسه.
وشهدت فعاليات منتدى شركاء صندوق الاستثمارات العامة نقاشات بين الحاضرين حول التأثير المحتمل للتكنولوجيا في القطاعات والصناعات التي تنشط بها استثمارات الصندوق.
وكان من أهم فعاليات المنتدى تقديم الصندوق آلية "أسلوب صندوق الاستثمارات العامة"؛ التي يستهدف الصندوق من خلالها دعم ومساندة شركات محفظته ومساعدتها على تحقيق القيمة المنشودة على أساس قوي من الحوكمة المستقلة للصندوق وضمن إطاره التشغيلي الفعال.
من شأن "أسلوب صندوق الاستثمارات العامة" أن يساعد الشركات على تبني هيكلية حوكمة فاعلة، وتحديد مصادر جديدة لمزيد من النمو والربحية، بالاستفادة من البنية التحتية للصندوق وشبكته المحلية والدولية واسعة النطاق من الشركات وقادة الفكر والمستثمرين، إضافة إلى الأطراف الحكومية المعنية.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار اقتصادية- محلية