خدمات اعلامية

وقعت الشركة السعودية للتقنيات المتقدمة «وهج» اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة رافو الفرنسية

وقعت الشركة السعودية للتقنيات المتقدمة «وهج» اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة رافو الفرنسية

وقعت الشركة السعودية للتقنيات المتقدمة "وهج" اتفاقية تعاون مشترك مع مجموعة رافو Rafaut الفرنسية من أجل بناء قدرات التصنيع محليا في قطاع الطيران، الأمر الذي يتواءم مع توجه المملكة في تحقيق أحد أهداف "رؤية 2030" للتوطين المحلي. كما أن مجموعة رافو تعد إحدى الشركات الرائدة في مجالها من حيث تصميم وتطوير وتأهيل واعتماد المعدات الإضافية وتأمين المكونات الهيكلية وغير الهيكلية للطائرات التجارية والعسكرية، كما تقوم بتوفير خدمات الصيانة والدعم والإصلاح وتمكين أساليب الهندسة الصناعية الذكية "4.0" وتنفيذها.
وجاء توقيع هذه الاتفاقية على هامش معرض دبي للطيران، المقام في الفترة من 17 تشرين الثاني (نوفمبر) إلى 21 تشرين الثاني (نوفمبر) 2019 في مدينة دبي، بحضور عبدالإله بن سعود آل ثنيان مدير تطوير الأعمال في الشركة السعودية للتقنيات المتقدمة "وهج" وبرونو بيرثي الرئيس التنفيذي لمجموعة رافو.
وقال أيمن الحازمي رئيس شركة "وهج" إن هذه الاتفاقية دليل قاطع على سعينا المستمر إلى تطوير قدرات شركة "وهج" موردا عالميا لمكونات وأنظمة الطيران ولدينا إيمان راسخ أنها ستحدث نقلة نوعية وستكون مثالا واعدا في نقل المعرفة وجلب معايير عالمية متقدمة في التصنيع والمهارات والتكنولوجيا اللازمة لخدمة صناعة الطيران إلى المملكة.
وأضاف برونو بيرثي، الرئيس التنفيذي لمجموعة رافو Rafaut نحن فخورون جدا بهذه الشراكة مع الشركة السعودية للتقنيات المتقدمة "وهج" إحدى المجموعات الرائدة في المملكة وتسهم في توسيع أعمالنا في المملكة وفي الشرق الأوسط. كما أننا نتشرف بالإسهام في تحقيق رؤية السعودية 2030.
إنشرها

أضف تعليق

المزيد من خدمات اعلامية