ملعب الشباب .. الصيانة بدأت

ملعب الشباب .. الصيانة بدأت

زار فريق هندسي يتبع المكتب الاستشاري المعتمد، ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب، في إطار مشروع توسعته وتطويره، وذلك بغية إخضاعه للدراسات الفنية، رفع المساحة، وعمل الاختبارات المطلوبة للتربة للانتهاء من المتطلبات الهندسية اللازمة للمشروع.
وستبلغ الطاقة الاستيعابية في ملعب الأمير خالد بن سلطان، أكثر من 16 ألف متفرج بدلا من ثمانية آلاف حتى يتمكن "الليث الأبيض"، من استضافة المباريات غير الجماهيرية في النسخة المقبلة من الدوري السعودي للمحترفين.
وبدأت المرحلة الأخيرة من تجهيز ملعب الشباب، لاستضافة مباريات الفريق في الدوري السعودي للمحترفين، وتنوي إدارة النادي استكمال وتجهيز ملعب الأمير خالد بن سلطان بما يتوافق مع لوائح وأنظمة رابطة دوري المحترفين السعودي، حيث تم تركيب الساعة الإلكترونية، بناء مدرج يتسع لأكثر من 16 ألف مشجع وتقسيمه إلى ثلاث فئات، استحداث مدرج خاص بالعائلات، غرف خاصة للنقل التلفزيوني، وكبائن للمعلقين، غرفة خاصة بالكشف عن المنشطات، إضافة إلى تجهيز غرف الحكام والفرق المشاركة.
ميدانيا، تبدأ اليوم تدريبات الشباب، تحضيرا للموسم الجديد على ملعب النادي الرديف A، عقب عودة اللاعبين من الإجازة.
وستكون التدريبات متاحة أمام جماهير "الليث الأبيض" بعد أن خصصت لدخولها البوابة الشرقية للنادي (طريق العليا العام)، وذلك بسبب أعمال الصيانة والتطوير في الملعب الرئيس.

الأكثر قراءة