الاقتصادية - الموقع الرسمي لأخبار الاقتصاد والأسواق | الاقتصادية

الأحد, 28 يونيو 2026 | 12 مُحَرَّم 1448
Logo

قال وزير مالية بيلاروس ماكسيم ارمولوفتش إن بلاده ستستخدم" بفعالية أكبر" فوائض الميزانية التي سجلتها على مدار الأعوام السابقة من أجل تعزيز الاستثمارات الرأسمالية، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة أنباء بيلاروس (بيلتا).

ونقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء عن ارمولوفتش القول إن فائض الموازنة سيصل إلى صفر في عام .2020

وأضاف أنه بيلاروس تعتزم استخدام فوائض الميزانيات لدعم مستوى المعيشة خلال عامي 2020 و .2021

وأوضح أنه من المتوقع أن تسجل بيلاروس فائضا في ميزانية العام الجاري يقدر بـ 1.7مليار روبل بيلاروسي (الدولار يساوي 2.06روبل بيلاروسي).

للإشتراك في النشرة
تعرف على أحدث الأخبار والتحليلات من الاقتصادية