الناس

عروض عالمية في "موسم العيد" .. أبرزها "شادو لاند" و"مدينة المرايا"

عروض عالمية في "موسم العيد" .. أبرزها "شادو لاند" و"مدينة المرايا"

ما بين الابتسامة الجميلة، وألعاب الخفة المثيرة، وحركات السيرك المشوقة يعيش المواطنون والمقيمون في المملكة "موسم العيد"، هذا العام بصورة جديدة ومختلفة عن الأعوام الماضية، ومن ذلك عرض أجمل المسرحيات والعروض الحية العالمية، التي تهدف إلى نشر البهجة والسرور لدى جميع فئات المجتمع، وتوفير بيئة ترفيهية تبرز المقومات السياحية المتميزة لمناطق المملكة، وتضفي مزيدا من أجواء الترفيه والسياحة في الداخل للمواطنين والمقيمين وزوار المملكة من الدول المجاورة.
ويهدف "موسم العيد" الذي ينطلق هذا العام لأول مرة بهوية موحدة وشاملة في مختلف أرجاء المملكة، تحت مظلة "مواسم السعودية 2019"، إلى ترسيخ أجواء المتعة والاحتفال عبر عديد من الفعاليات، منها عدد من المسرحيات الكوميدية بمشاركة نجوم المسرح على المستويين الخليجي والعربي، إضافة إلى عدد من العروض العالمية الشهيرة، التي تقام لأول مرة في المملكة والمنطقة مثل شادو لاند، اليشا كيز، أوركسترا هاري بوتر، فيفالديانو – مدينة المرايا وغيرها من العروض الممتعة.
ويضم "موسم العيد" سيركا عالميا لمجموعة من الفرق المميزة التي تقدم عروضها لأول مرة في المملكة، مثل سيرك هوليود، أمريكانو، صالون، دهشة، والسيرك الإفريقي وغيرها من العروض المماثلة.
ويقدم عرض شادو لاند الذي أبهر الملايين حول العالم وحاز على عدة جوائز عالمية، في معارض الظهران الدولية خلال الفترة من الرابع إلى الثامن من حزيران (يونيو)، مجموعة من الاستعراضات والحركات الممتعة ولعب الظل، عبر نخبة من الفنانين المحترفين.
وفي جامعة الملك فيصل في الرياض يعيش الزوار خلال الفترة من السادس إلى الثامن من حزيران (يونيو)، أجمل الأوقات مع فيفالديانو – مدينة المرايا، وهي تجربة موسيقية وبصرية مدهشة تقدم أعمال أنطونيو فيفالدي عبقري عصر الباروك، في حفل ثلاثي الأبعاد فريد من نوعه، حيث تمتزج العروض المتميزة للفنانين المشهورين عالميا مع الصوت المعاصر وطاقة موسيقى الروك العصرية؛ ما يوجد عرضا رائعا متعدد الأنواع متجولا أنحاء العالم، ملاقيا نجاحا أينما حل.
وعشاق ألعاب الخفة يعيشون لحظات ممتعة مع روب ليك لاعب الخفة الأمريكي المعروف بخدعه الأصلية وعروضه التفاعلية.
يذكر أن روب ليك كان في الدور ربع النهائي في موسم جوت تالنت الأمريكي 13 في عام 2018، وسيقدم عرضا حيا يراوح بين 65 - 75 دقيقة في مدارس الرياض في المملكة خلال الفترة من الرابع إلى الثامن من حزيران (يونيو).
وبعد نجاحه الكبير في هاواي وأورلاندو، يعرض سيرك أمريكانو ولأول مرة في مدينة الرياض في غرناطة سكوير من ثاني أيام عيد الفطر المبارك، مع فعاليات مصاحبة وعروض الضوء التفاعلية.
وللسيرك الإفريقي نصيب من الفعاليات، حيث سيقدم في متنزه الردف في الطائف، وهو سرك مستوحى من سرك عالمي لكن بطابع إفريقي وبأداء طاقم إفريقي متخصص.

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من الناس