أخبار

كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة تخرج الدفعة الأولى من ماجستير إدارة الأعمال

 احتفلت كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بتخريج 93 طالباً وطالبة يمثلون الدفعة الأولى من خريجي برنامج ماجستير إدارة الأعمال، وضمت القائمة 68 طالباً و 25 طالبة. كما كُرم خلال الحفل 5 من الخريجين لتميزهم الأكاديمي كان 3 منهم سعوديين. 
وتعد كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال أول مؤسسة تعليمية متخصصة في مجال ريادة الأعمال بالمملكة، وقد تأسست من خلال شراكة إستراتيجية بين مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ومؤسسة مسك الخيرية، وبابسون العالمية وشركة لوكهيد مارتن، حيث تقدم لطلابها برامج أكاديمية ومناهج تعليمية وبحوث علمية وعملية في مجال إدارة وريادة الأعمال وفق معايير دولية.
بهذه المناسبة، أبدى  فهد بن عبدالمحسن الرشيد، نائب رئيس مجلس أمناء كلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، عن سعادته بتخريج الدفعة الأولى للكلية. وصرح قائلاً: "تشرفت الكلية بحمل اسم الأمير محمد بن سلمان-ولي العهد، النموذج المشرف لشباب الوطن، وصاحب الرؤية الوطنية في تطوير المستوى التعليمي والثقافي ورعاية ودعم الطاقات الشبابية." مضيفاً:"لعل من أهم المزايا التي سوف يحصل عليها الخريجين، الدعم الكامل والممتد من قبل الكلية بعد التخرج، حيث تتكفل بتمويل مشاريعهم الريادية ذو القيمة المضافة، وذلك كجزء من مسئوليتها تجاه طلابها وحرصها على أن يستكملوا نجاحهم العلمي بالنجاح في حياتهم العملية." 
 

إنشرها

أضف تعليق

المزيد من أخبار