جرير تفتتح معرضاً جديداً بمدينة الرياض في إطار خطتها لافتتاح عشرة فروع جديدة

جرير تفتتح معرضاً جديداً بمدينة الرياض في إطار خطتها لافتتاح عشرة فروع جديدة

افتتحت مكتبة جرير يوم الثلاثاء الموافق 07/08/2012م فرعها الجديد في مدينة الرياض في حي الربوة مخرج 14 ، ويعد هذا الفرع هو التاسع لمكتبة جرير في مدينة الرياض والثاني والثلاثون من إجمالي معارضها داخل وخارج السعـودية .

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة جرير للتسويق عبدالكريم العقيل بأن معرض مكتبة جرير الجديد بمدينة الرياض يتكون من دورين بمساحة إجمالية قرابة 3,600 متر مربع ، ويحتوي على جميع أصناف مكتبة جرير المعروفة ، حيث تحرص إدارة الشركة على توفير جميع خدمات ومنتجات المكتبة لكافة المتسوقين .

وأشار العقيل إلى أن المعرض الجديد يقع في حي الربوة مخرج14 ذو الكثافة السكانية المرتفعة ، ويهدف للوصول لأكبر عدد من متسوقي وعملاء الشركة في مدينة الرياض، حيث سيساهم تشغيل هذا الفرع في تعزيز مبيعات الشركة وبالتالي الاستمرار في نمو أرباح الشركة السنوية .

وقد بلغ حجم الاستثمارات في معرض مكتبة جرير الجديد ما يربو على 15 مليون ريال ، ويضم المعرض الجديد كباقي فروع مكتبة جرير أكثر من 7 آلاف صنف من المواد المكتبية والمدرسية وأكثر من 30 ألف عنوان من الكتب العربية والأجنبية إلى جانب تشكيلة ضخمة من أدوات ومستلزمات الفنانين والمهندسين ، ويوجد مساحة مخصصة بداخل هذا المعرض لقسم أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة واللوحية والهواتف الذكية والألعاب الإلكترونية وكذلك مستلزمات وبرامج الكمبيوتر ، حيث يتم تقديم تشكيلة واسعة لأحدث التقنيات العصرية من أفضل الماركات العالمية وبأسعار تنافسية .

الجدير بالذكر أن معرض مكتبة جريرالجديد في مدينة الرياض يعد المعرض الثاني والثلاثون على مستوى دول الخليج ، والثامن والعشرون في السعودية .

وقد وجه العقيل الدعوة للجميع لزيارة المعرض للإطلاع على آخر ما وصل إلى المعرض من منتجات التكنولوجيا ، آملاً أن يحوز على رضاهم .

وأضاف العقيل أن شركة جرير قد أنهت بالفعل استعداداتها لافتتاح عشرة (10) معارض جديدة خلال العامين المقبلين حيث تم بالفعل التعاقد على تنفيذ تلك الفروع الجديدة وتم اتخاذ الآليات المناسبة لتنفيذها حسب خطة الشركة وأهدافها للوصول إلى أكبر شريحة من المستهلكين في جميع مدن المملكة .

الأكثر قراءة