أحمد عابد: المصنع ينتج 20 طنا يوميا من خلطات الخبز والحلويات

أحمد عابد: المصنع ينتج 20 طنا يوميا من خلطات الخبز والحلويات
أحمد عابد: المصنع ينتج 20 طنا يوميا من خلطات الخبز والحلويات

تعد مؤسسة أحمد عابد للتجارة إحدى المؤسسات الرائدة في مجال توريد مستلزمات الخبز والحلويات للمخابز والفنادق ومحال الحلويات ومصانع الكيك والبسكويت ومؤسسات التموين، وتضم المؤسسة مصنعا لإنتاج خلطات الخبز والحلويات تبلغ طاقته الإنتاجية 20 طنا في اليوم .

وأوضح المهندس أحمد عابد رئيس مجلس الإدارة أنه جار العمل لتغطية الحاجة المتزايدة للسوق السعودية من خلال زيادة الطاقة الإنتاجية لجميع أنواع خلطات الخبز والحلويات ومستلزمات المخابز التي تضارع في جودتها مثيلتها الأوروبية.

#2#

وقال أحمد عابد: حققنا زيادة في حجم التصدير، نظرا للإقبال الكبير على المنتج، حيث أصبحنا ننافس المنتج الأوروبي، وهذا بفضل الله، ثم بفضل الدعم الذي نلقاه من قِبَل حكومتنا الرشيدة، ممثلة في المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق، التي تلبي حاجة مصنعنا من جميع أنواع الدقيق بمواصفاته المختلفة.

وأشار أحمد عابد إلى أن المصنع يشتمل على خطوط إنتاج أوتوماتيكية، إضافة إلى مستودعات ومختبر لمراقبة الجودة النوعية، وقسم للأبحاث والتطوير وتحسين خواص ومواصفات المنتج النهائي.

وذكر عابد أن العمل مع عملاء المؤسسة هو من واقع إحساسنا بأننا شركاء عمل، ومهمتنا وغايتنا تقديم منتجات عالية الجودة، وتزويد عملائنا بكل ما يحتاجون إليه من خلطات خبز وحلويات.

جدير بالذكر أن مؤسسة أحمد عبد الوهاب عابد للتجارة مؤسسة فردية أسسها عام 1398هـ (1977) المهندس أحمد عبد الوهاب عابد، وهي الآن إحدى المؤسسات الرائدة في مجال توريد مستلزمات الخبز والحلويات للمخابز والفنادق ومحال الحلويات ومصانع الكيك والبسكويت ومؤسسات التموين، وذلك من خلال فروع المؤسسة ومعارضها الموجودة في جميع المناطق.

الأكثر قراءة